..
English

بنك نزوى يحتفل بتخرج أثنين من أعضاء الإدارة التنفيذية من أبرز برامج القيادة بجامعة وارتون المرموقة

Main Image

انعكاسًا للاهتمام الذي يوليه بتطوير وتعزيز قدرات موارده البشرية، من خلال توفير بيئة مُحفّزة للإبتكار و التميّز وتضمن التقدم المهني للموظفين، تخرج أثنين من أعضاء الإدارة التنفيذية ببنك نزوى – البنك الإسلامي الرائد و الأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- مؤخرًا من جامعة وارتون وحصولهما على شهادة القيادة في الإدارة التنفيذية، وهم الفاضل ناصر اللمكي مدير عام التدقيق الداخلي، والفاضلة هيفاء اللواتية، مساعدة مدير عام الموارد البشرية.

ويأتي اختيار هذا النوع من الشهادات لتعزيز قدرات القيادة في منظومة متسارعة و تعزيز طرق التفكير التي تعتمد على التطور والتميّز، ضمن جهود بنك نزوى البارزة في العمل على تمكين الموظفين و تعزيز خبراتهم المهنية و القيادية. حيث تتميّز دورة القيادة في الإدارة التنفيذية بتقديم رؤى استراتيجية و تعزز فرص التواصل و التعرّف على أفضل الممارسات  في الصناعة، و تلعب دورًا حيويًا في بناء قادة تنفيذيين قادرين على اتخاذ قرارات حكيمة.

و في تأكيده على أهمية الاستثمار في تطوير الموظفين، قال الفاضل ناصر اللمكي: "في بنك نزوى، يُعد التفاني في مساعدة الموظفين على تحقيق تطلعاتهم المهنية أساسًا لثقافة عمل المؤسسة التي تحتضن الإبتكار وتُعزز الإبداع. هنا، يُشجّعُ كل عضو في الفريق على أن يتولى دورًا قياديًا في تشكيل نموّه المهني. و تتجلى ثقافة العمل الداعمة بإكمالي هذه الدورة بنجاح، والتي تجسد جهود البنك في تزويد الأفراد بالأدوات المعرفية  اللازمة لتعزيز مهارات القيادة و رفع مستوى الابتكار داخل المؤسسة".

ومن جانبها، قالت الفاضلة هيفاء اللواتية: " إن تطوير الموارد البشرية ونمو المؤسسة يسيران جنبًا إلى جنب، و باعتبارنا مؤسسة مصرفية تضع مواردها البشرية في صميم اهتمامها، يعمل بنك نزوى بشكل استراتيجي لتطوير مهارات وإمكانيات موظفيه بتوظيف أفضل ممارسات التطوير والتدريب. ويأتي تخرجنا من هذا البرنامج التدريبي المميز لتعزيزمساهمة أعضاء الإدارة التنفيذية بشكل أكثر فاعلية في مسار نمو المؤسسة".

 

الجدير بالذكر أن سجل بنك نزوى يزخر بالعديد من المبادرات الرائدة في تعزيز قدرات و مهارات موظفيه و التي تجلّت بإنجازات الموظفين الرائدة و الملهمة في العديد من مجالات الصناعة. إذ يُدرك البنك أهمية تنمية قوى العمل الماهرة لنمو المؤسسة ورفع معنويات الموظفين وزيادة الإنتاجية. حيث  يعمل بنك نزوى باستمرار على تعزيز بيئة عمل محفزة للابتكار و التميّز من أجل تمكين الموظفين من تقديم خدمات هي الأفضل للعملاء. هذا النهج الراسخ الذي يتبعه بنك نزوى يعزز من قدراته على المنافسة و الاستفادة من أحدث التطورات التي تشهدها الصناعة.

من خلال التركيز على تحقيق التقدم المهني و الشخصي على حد سواء، يظل بنك نزوى في طليعة المؤسسات المصرفية الإسلامية التي تعمل على توفير ثقافة عمل تعتمد على التطوير والتمكين. إذ تضمن هذه الاستراتيجية وجود قوة عاملة ذات موهوبة وذات إمكانيات عالية في الوقت الذي تتناغم بشكل جيد مع أهداف المؤسسة، وتعمل على بناء كفاءات عُمانية تقود جهود التنمية الاقتصادية للبلاد نحو مستقبل مشرق.  



الآلات الحاسبة