..
English

بنك نزوى يحصد جائزة ’أفضل خدمات مصرفيّة عبر الانترنت‘ ضمن جوائز التميّز والإنجاز المصرفيّ لعام 2016

Main Image

تتويجاً لمحفظته المتنوعة من الحلول الرقميّة المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة، حصد بنك نزوى جائزة ’أفضل خدمات مصرفيّة عبر الانترنت‘، وذلك خلال حفل جوائز التميّز والإنجاز المصرفيّ لعام 2016. وقد تمّ تنظيم هذه الاحتفالية الإقليميّة، والتي أطلقها الاتحاد الدوليّ للمصرفيين العرب في عام 2015، في بيروت بواسطة المجلة الشهريّة المتخصصة (The Banking Executive) وبالتعاون مع مجلّة (Executive Magazine). هذا واستلمت الجائزة بالنيابة عن البنك، الفاضلة إخلاص اللواتي، مدير أول القنوات المصرفية البديلة وشهدت الأمسية حضور أكثر من 500 من القيادات المصرفيّة وممثلي عددٍ من المؤسسات المالية في الشرق الأوسط والعالم.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور أشرف النبهاني، مدير عام المساندة المؤسسية ببنك نزوى: “يمثّل هذا التكريم إضافة جديدة لسجلّ إنجازاتنا الحافل والذي يؤكد على الجهود التي نبذلها لتوفير المزيد من الخدمات والمنتجات الرقميّة المبتكرة التي نسعى من خلالها لتلبية الاحتياجات المختلفة لقاعدة زبائننا المتنامية”. وأضاف: “إنّنا نركز من خلال استراتيجيّتنا الموضوعة لعام 2020 على إثراء التجربة المصرفيّة لزبائننا عبر توظيف كافة المستجدات التقنية في القطاع البنكيّ، ونحرص على رفدهم بخدماتٍ تمتاز بالسرعة والدقة وتوفر لهم أعلى درجات الاستقرار الماليّ”.

هذا وقد أظهرت دراسة قامت بها شركة ديلويت الدوليّة لتدقيق الحسابات في 2015 بأنّ التطورات التقنية في عالم الاتصالات قد أثرت بشكلٍ إيجابيّ على قطاع الاقتصاد الإسلامي، ويظهر ذلك جلياً من خلال تبني وطرح قطاع الصيرفة الإسلاميّة للمبادرات الرقميّة ضمن خدماته ومنتجاته المتعددة. ومن هذا المنطلق، قام بنك نزوى بصياغة استراتيجيّته التوسعية الرقميّة لتقديم المزيد من الحلول المتقدّمة، وتتضمن الباقة التي يوفرها كلّاً من الخدمات المصرفيّة الإلكترونية، وتطبيقات الهواتف الذكيّة، وخدمة ’رصيدي‘، وغيرها، وذلك بهدف مساعدة قاعدة زبائنه المتنامية على إجراء معاملاتهم الماليّة بكل سهولة ويسر.



الآلات الحاسبة