..
English

انطلاقا من التزامه بمساهمته في تحقيق معايير الاستدامة فريق مسؤوليتي التطوعي ببنك نزوى ينظم حملة تنظيف شاطئ رأس الحد

Main Image

نظم بنك نزوى ، البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، حملة تنظيف شاطئ رأس الحد بالتعاون مع هيئة البيئة. حيث تأتي هذه الحملة ضمن برامج فريق " مسؤوليتي " التطوعية التي تعد جزءا رئيسا من برامج المسؤولية الاجتماعية للبنك، والتي تهدف إلى غرس روح العمل التطوعي بين الموظفين والمساهمة في تحقيق الرفاه الاجتماعي والبيئي.

وحول ذلك، قالت صاحبة السمو السيدة وسام بنت جيفر آل سعيد، رئيسة قسم الاتصال المؤسسي والتسويق ببنك نزوى:"استرشاداً بمبادئ الشريعة الإسلامية في رد الجميل للمجتمع المحلي، نحرص على مواصلة تنفيذ مبادرات مستدامة التي من شأنها أن تساهم في تحقيق الرفاهية للأفراد، فبالتالي المساهمة في تعزيز التنمية الاجتماعية في البلاد. ويأتي تنظيم حملة تنظيف الشواطئ كجزء من استراتيجية الاستدامة لبنك نزوى بهدف رفع مستوى الوعي بالقضايا البيئية وإشراك الموظفين في خدمة المجتمع. ونظراً لتنوع  النظام البيئي البحري والأهمية التي تشكلها، تساهم مثل هذه المبادرات الهادفة في تعزيز الوعي المجتمعي حول مدى ضرورة الحفاظ على البيئة الساحلية."

وقد شارك مجموعة من موظفي البنك ومتطوعين في حملة تنظيف شاطئ رأس الحد للتخلص من النفايات على طول الخط الساحلي مع اتباع كافة إرشادات السلامة. وجاءت هذه المبادرة لتسلط الضوء على أهمية الشواطئ في دعم الحياة البحرية واستدامة النظام البيئي في السلطنة. انطلاقاً من قيمه الراسخة في غرس ثقافة العمل الخيري وتعزيز المشاركة المجتمعية، تمكن بنك نزوى من ترسيخ مكانته المرموقة من خلال إسهاماته الهادفة  في دعم القضايا الإنسانية والمبادرات الاجتماعية والبرامج الخيرية.

يجدر ذكره  بأن برنامج مسؤوليتي- منذ تأسيسه في عام 2014- ساهم في تعزيز الرفاهية الاجتماعية للأفراد في جميع أنحاء البلاد. ويعد هذا البرنامج جزء من استراتيجية المسؤولية الإجتماعية لبنك نزوى، وهو  منصة تطوعية فاعلة تعمل على تشجيع موظفي البنك على اغتنام الفرص بشكل استباقي لدعم المبادرات الخيرية المجتمعية. وقد ساهم فريق "مسؤوليتي" التطوعي بفضل إخلاصهم وتفانيهم على تعزيز التواصل مع المجتمعات المحلية، حيث نظم الفريق بنجاح ست حملات التبرع بالدم، وحملة  إفطار صائم كل شهر رمضان، إلى جانب سلسة من مبادرات تنظيف الشواطئ.  



الآلات الحاسبة