..
English

بنك نزوى يحصد جائزتين في حفل جوائز مجلة عالم الاقتصاد 2021

Main Image

تأكيدا لمكانته الرائدة ولجهوده نحو الابتكار وإثراء تجربة العملاء في الصيرفة الإٍسلامية، فاز بنك نزوى– رائد الصيرفة الإسلامية في سلطنة عُمان والأكثر موثوقية- بجائزة "أفضل الشركات العمانية أداء في قطاع رأس المال الكبير"، بينما حصل الفاضل خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، جائزة "الرئيس التنفيذي للعام في مجال الصيرفة الإسلامية" وذلك ضمن حفل جوائز مجلة عالم الاقتصاد لأفضل الشركات العُمانية أداءً 2021، الذي أقيم تحت رعاية سعادة ميثاء المحروقية، وكيلة وزارة التراث والسياحة للسياحة، وبحضور شخصيات رائدة ومرموقة من قطاع الأعمال التجارية في السلطنة.
وتركز خطه البنك الاستراتيجية الخمسية، التي تم إطلاقها عام 2020، على المحاور الخمسة للتطوير والتي تشمل الأداء المالي، والتقدم الرقمي، وحصة السوق، والفريق والثقافة، والنمو المؤسسي، حيث تمكن بنك نزوى بفضل استراتيجيته من توسيع عملياته بنجاح وتحقيق نمو ممتاز في الأداء العام. وكونه البنك الإسلامي الرائد والأسرع نموا في السلطنة، يرسخ بنك نزوى مكانته الرائدة في طليعة المبتكرين في المنتجات المالية الإسلامية في ضوء تنامي الإقبال على الصيرفة الإسلامية وذلك عبر التركيز على تعزيز خدمة العملاء ودعم المؤسسات الوطنية.
وفي حديثه حول هذا التكريم، قال الفاضل خالد الكايد :" تعكس هذه الجوائز مدى نجاح إسهامات فريق بنك نزوى، حيث أنني فخور بهذا التكريم وأود أن أشكر فريق البنك بأكمله على جهوده الدؤوبة نحو ضمان استمرارنا في التميز على جميع الأصعدة."
وأردف الكايد:" نصب تركيزنا في البنك على تحقيق التنمية المستدامة وإيجاد منافع طويلة الأمد لجميع عملائنا. وبفضل مكانته الراسخة في السوق التي تنعكس من خلال أدائه المالي المميز، يعد بنك نزوى في طليعة المؤسسات التي تقدم حلول ومنتجات متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية لعملائه ومساهميه، حيث يتجلى ذلك في العديد من الجوائز التي ظفر بها البنك. وفي ضوء ريادته للقطاع، سيمضي البنك قدما في المساهمة في تعزيز قطاع الصيرفة الاسلامية في سلطنة عمان."
الجدير ذكره أن بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة- حصل على العديد من الجوائز والإشادات المرموقة منذ تأسيسه. وخلال عام 2020، حصل البنك على جائزة ’البنك الإسلامي الأكثر ابتكاراً‘ ضمن حفل توزيع جوائز مجلة الصيرفة العالمية نظير جهوده في التركيز المتواصل على الرقمنة وتوفير منتجات وخدمات مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وتقديراً لأدائه المميز في القطاع المصرفي الإسلامي، فاز البنك بجائزة "أفضل مؤسسة مالية إسلامية في عُمان لعام 2020" وذلك على هامش حفل توزيع جوائز مجلة جلوبال فايننس. بالإضافة إلى ذلك، حاز البنك على جائزة أفضل الشركات أداءً ضمن فئة الشركات ذات رأس المال الكبير على هامش حفل توزيع جوائز عالم الإقتصاد والأعمال 2020، كما فاز بنك نزوى بلقب أفضل بنك إسلامي في سلطنة عُمان ضمن جائزة سيجنيشر للفخامة لعام 2020 وذلك عن خدماته المصرفية المميزة.



الآلات الحاسبة