..
English

بنك نزوى يواصل الاحتفال بالعيد الوطني الخمسين من خلال عروض مصرفية رائعة

Main Image

 احتفالاً بالعيد الوطني الخمسين، أعلن بنك نزوى عن تقديم مجموعة متنوعة من العروض الرائعة التي تحوّل الخدمات المصرفية إلى احتفالات. وبصفته البنك الإسلامي الرائد والأكثر ثقة في السلطنة،  فإن  بنك نزوى يسعى لإضافة قيمة إلى كل جانب من جوانب خدماته المصرفية، حيث أن برامج احتفاله بمناسبة العيد الوطني الخمسين شملت محفظة منتجاته الرئيسية، ومن ضمنها حسابات تحويل الراتب، وبطاقات الائتمان، والتمويل العقاري والشخصي وتمويل السيارات، واستخدامات تطبيق البنك. حيث ستكون  هذه العروض سارية حتى 31 ديسمبر 2020 .

وتشمل العروض تحويل الراتب حيث سيحصل 50 فائزاً على فرصة للفوز بمبلغ 500 ريال عماني لكل من يفتح حساب جاري في البنك.كما سيحصل 50 فائزاً على فرصة للفوز بمبلغ 50 ريال عماني  لمن يستخدم بطاقة الائتمان لشراء مشتريات بقيمة 20 ريال أو أكثر. أما حاملي بطاقات الائتمان الجديدة  فيمكنهم الاستفادة من الإعفاء من رسوم العضوية للسنة الأولى. كما يمكن لأي عميل أن يحصل على تمويل عقاري أو شخصي أو تمويل السيارات بنسبة ربح 5% فقط وحسم 50% على رسوم الإجراءات طوال فترة العرض.

وبهذه المناسبة، هنّأ الفاضل عارف الزعابي، مساعد المدير العام - المعاملات المصرفية للأفراد في بنك نزوى جلالة السلطان والشعب العماني بقوله:" بالنيابة عن جميع أعضاء فريق بنك نزوى، أود أن أتقدم بالتهنئة لجلالة السلطان هيثم بن طارق  المعظم والشعب العماني بمناسبة العيد الوطني الخمسين لرحلة النهضة المباركة  والمستقبل الواعد الذي يبشر بالخير لنا جميعاً. وإننا، في بنك نزوى، ملتزمون بالمساهمة في تحقيق رؤية عُمان 2040 التي ستشهد عمليات عصرية ورقمية ونمو متواصل. ومنذ نشأة البنوك الإسلامية في السلطنة، تمكنت الكيانات المصرفية الإسلامية من تحقيق نمو ملحوظ وساهمت بكل كفاءة في دعم التنمية الاقتصادية.."

وأضاف عارف الزعابي بقوله: " لقد تم تصميم عروض العيد الوطني لتشمل قطاعات مختلفة من أجل الوصول إلى أكبر عدد  ممكن من العملاء من خلال هذه العروض المتنوعة. كل ذلك يتم ضمن جهودنا الهادفة لتوفير المزيد من المزايا وتوفير  خدمات مصرفية مميزة لعملائنا الأعزاء. إننا نود أن نجعل هذه المناسبة ذكرى خالدة في نفوس عملائنا  مع الاستمرار في توفير تجربة مصرفية لا تضاهى" 

واعتماداً على نهجه الرقمي الأول،  قدّم بنك نزوى عروضاً مجزية تسري على المعاملات التي يتم تنفيذها من خلال تطبيق الهاتف النقال، حيث سيحصل 50 عميلاً على فرص للفوز  بمبلغ 50 ريال لكل من يقوم بتسديد فواتير الكهرباء، الماء، أواصر، عمانتل، أورويدو أو الرسوم المدرسية بواسطة تطبيق بنك نزوى. وبالإضافة إلى ذلك، هناك خصم بنسبة 50% على رسوم التحويلات الدولية، و تحويل مجاني للأموال داخل السلطنة.

يقدم بنك نزوى باقة متنوعة من المنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والمخصصة وفقا لتطلعات واحتياجات العملاء من الشركات والأفراد، كما إنه من المتوقع أن يشهد بنك نزوى نمواً  كبيراً خلال السنوات القادمة. وقد تجاوز البنك توقعات العملاء منذ تأسيسه قبل سبع سنوات، وذلك من خلال تدشين حلول مصرفية رقمية مبتكرة وآمنه ورفع معايير الجودة في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية في السلطنة. وفي ظل استراتيجيته المستمرة لإعادة تعريف التجربة المصرفية في السلطنة من خلال شبكة فروعه المتنامية واستخدام أحدث التقنيات الرقمية ، فإن بنك نزوى يعد البنك الإسلامي المفضل والأكثر موثوقية في السلطنة.



الآلات الحاسبة