..
English

بنك نزوى يستعرض حلوله المصرفية التجارية المتوافقة مع الشريعة أمام الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بصحار

Main Image

في إطار التزامه بتعزيز المزايا المتعددة التي تقدمها الصيرفة الإسلامية في القطاعات المختلفة، نظم بنك نزوى حفل عشاء لقاعدة زبائنه التجاريين في صحار لاستعراض حلوله المصرفية المبتكرة التي يقدمها للشركات. وقد جاء الحفل بحضور خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، ورانجاراجان ناراسيمهان، مديرعام الخدمات المصرفية التجارية، وعددٍ من موظفي الإدارة العليا، فضلاً عن العديد من ممثلي الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وشهدت هذه الفعالية تسليط الضوء على خطط البنك للاستفادة من أحدث الابتكارات المصرفية العصرية واستعراض الفرص التي يزخر بها قطاع الصيرفة الإسلامية للشركات والمؤسسات في مختلف القطاعات.
وكونه رائد الصيرفة الإسلامية بالسلطنة، يقدم بنك نزوى تشكيلة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي تلبي مختلف المتطلبات المصرفية للشركات بمختلف أحجامها في القطاعين العام والخاص، إضافة الى تمويل المشاريع. وعلاوة على ذلك، يقدم البنك خدمات الخزينة والاستثمار والصيرفة الدولية والخدمات المصرفية التجارية مما ساهم في تعزيز مكانته كشريكٍ مصرفيٍ موثوق للشركات والمؤسسات في مختلف أنحاء السلطنة.

وتعليقاً على ذلك، قال خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "يشهد المناخ الاقتصادي تغييرات متسارعة مما أدى ذلك إلى تطلع المزيد من الأفراد والمجتمعات والشركات في مختلف القطاعات إلى الحصول على حلول تواكب التطورات التقنية العصرية في عالمنا. ولذا، في بنك نزوى نضع الابتكار في مقدمة أولوياتنا ونعمل دائماً على تشجيع شركائنا على الاستفادة من خدماتنا وحلولنا لتحقيق التميز والتقدم".
وأضاف الكايد: "وكوننا شركائكم ومستشاريكم المصرفيين، نلتزم بتوفير حلول مصرفية عصرية ومتوافقة مع الشريعة وبأعلى مستوى من الشفافية من شأنها المساهمة في جهود تحقيق التنويع الاقتصادي المبذولة من قبل الحكومة العمانية. وبالتزامن مع النمو الذي يشهده قطاع الشركات على الرغم من التحديات القائمة بالسوق، نفتخر في بنك نزوى برفدّ زبائننا بباقة متكاملة من الحلول المصرفية التجارية المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة والتي قمنا بتصميمها خصيصاً للوفاء بمتطلبات قاعدة زبائننا المتنامية".

ومن جانبه، قال رانجاراجان ناراسيمهان، مديرعام الخدمات المصرفية التجارية: "على مدار الخمسة أعوام الماضية، قمنا بتطوير وتعزيز محفظة منتجاتنا وخدماتنا المتوافقة مع الشريعة لتتجاوز المتطلبات التقليدية للشركات والزبائن التجاريين. وتؤكد المزايا المتعددة التي يوفرها التمويل الإسلامي والتي تضم مشاركة المخاطر والضمانات الائتمانية أن ما نطرحه لا يقتصر على الشركات فحسب بل يشمل أيضاً المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إضافة إلى إمكانية تمويل المشاريع الناشئة".

وأضاف: " ومن أجل التأكد من رفد زبائننا بأفضل تجربة مصرفية، تقدم وحدة الخدمات المصرفية التجارية مجموعة من الخدمات الاستشارية من خلال خبرائنا المتخصصين الذين يحرصون على التواصل مع زبائننا لفهم نماذج أعمال مؤسساتهم واحتياجاتهم الخاصة، وذلك من أجل ضمان تناغم خدماتنا مع متطلباتهم. وتشمل باقة الخدمات التي توفرها الوحدة صيرفة الشركات، وتمويل المشاريع، والصيرفة التجارية المتخصصة لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والأسواق العالمية، والصيرفة الاستثمارية والحكومية، والصيرفة العالمية، والتمويل التجاري".
جديرٌ بالذكر أنه ومنذ نشأته في عام 2013، يواصل بنك نزوى التقدم بخطى واثقة من كافة جوانب الأعمال مما ممكنه من استقطاب الشركات والمؤسسات من القطاعات المختلفة للاستفادة من حلوله المصرفية المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وانطلاقاً من مهمته التي تهدف إلى توفير خدمات استثنائية تلبي احتياجات زبائنه، يواصل البنك الاستفادة من كافة الفرص المتاحة لتسليط الضوء على المزايا التي يزخر بها قطاع الصيرفة الإسلامية في مختلف القطاعات. كما أطلق البنك خلال عام 2017 خدماته المصرفية للشركات عبر الانترنت ليقدم لزبائنه من الشركات منصة مبتكرة وموحدة تلبي كافة متطلباتهم المصرفية على الإنترنت.



الآلات الحاسبة