..
English

مؤكدا على مكانته الرائدة في تقديم الحلول التمويلية المبتكرة و المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بنك نزوى يدشن حملته السنوية لتمويل السيارات في شهر رمضان المبارك

Main Image

سعيا منه إلى تزويد عملائه بأفضل الحلول التمويلية، وبالتزامن مع شهر رمضان الفضيل أطلق بنك نزوى البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة حملته المختصة بتمويل السيارات. ونظرًا لتفاوت تفضيلات الأفراد، فإن العرض متاح للسيارات الجديدة والمستعملة. والتزاما منه بتقديم العروض التنافسية للعملاء، تشمل الحملة معدل ربح تنافسي وفترة سداد مرنه تمتد إلى 10 سنوات. كما يتضمن العرض تأجيل دفع الأقساط لمدة شهرين، مما يتيح للعملاء الحصول على السيارة التي يختارونها مع بدء سداد أول قسط خلال شهرين من تمويل المركبة.


وحول الحملة ، صرح الفاضل خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى قائلاً: "نحن في بنك نزوى نسعى دائمًا لتلبية احتياجات عملائنا المالية من خلال تقديم منتجات وحلول تمويلية مبتكرة تدعم متطلباتهم . وما يميز هذا التمويل أنه قائم على مبدأ المرابحة والذي يمتاز بمعدل ربح ثابت طوال فترة التمويل. وخلال الشهر الفضيل، يعلن العديد من مزودي المركبات عن إقامة عروض تنافسية، ويحرص بنك نزوى على التأكد من أن عملائه يستطيعون الاستفادة من هذه العروض. وكما هو الحال مع كافة مبادراتنا المتعلقة بخدماتنا المميزة، فإن خيارات التمويل المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية تعد مثالية ويمكن أن تسهم في تشجيع عملائنا على تعزيز نمط حياتهم. حيث تمكّن بنك نزوى من تعزيز وإبراز فوائد ومميزات المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وأحد الأسباب التي جعلت حملة تمويل السيارات الخاصة لبنك نزوى تحظى بشعبية واسعة بين العملاء هو أنها تعطي المستفيد ضمان الالتزام بمبادىء وأحكام الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى توقيت إطلاق الحملة والمميزات التي تتميز بها الخدمة على رأسها المرونة والراحة وفترة السداد المرنة".

وأردف الفاضل خالد الكايد: "شهر رمضان هو شهر للعطاء وتعزيز العلاقات، ومن خلال هذه الحملات التي تساهم في تحقيق الأثر الإيجابي في المجتمع وتساعد الأفراد على تحقيق طموحاتهم، حرص بنك نزوى بإستمرار على تعزيز علاقته مع عملائه من خلال تقديم هذه الحلول التمويلية المبتكرة ".

الجدير بالذكر بأن الحملة تتضمن مجموعة من المزايا الأخرى مثل الحصول على بطاقة الائتمان بدون رسوم خلال السنة الأولى. ولإبراز السمات الأخرى التي يتميز بها التمويل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، تمتد حملة بنك نزوى لتشمل مزايا أخرى تضم تقديم أسعار تنافسية للتأمين التكافلي للعملاء. وامكانية التمويل دون الحاجة لتحويل الراتب . كما يوفر بنك نزوى خدمة "التمويل الفوري للسيارات" والذي ساعد العملاء على الاستفادة من التمويل الفوري إذ يعد بنك نزوى الأول في السلطنة في تقديم موافقة فورية لتمويل شراء السيارات، حيث سيتمكن عملاء البنك من استكمال إجراءات تمويل سياراتهم خلال زيارتهم صالات العرض للوكالات المشاركة، ومن شأن هذه الخدمة مساعدة العملاء في الحصول على حلول تمويل سريعة دون الحاجة لزيارة فروع البنك.

وبصفته رائد الصيرفة الإسلامية في السلطنة ، استمر بنك نزوى في الحفاظ على أعلى مستويات النزاهة والشفافية في عملياته دون وجود رسوم خفية. بالإضافة إلى تقديم حلول تمويل إسلامية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حظي البنك أيضًا بتقدير كبير لمستويات خدمة العملاء الرفيعة والتجربة المصرفية المتميزة. ومن خلال الاخذ بملاحظات العملاء والبقاء على دراية تامه لأحدث إتجاهات السوق، ظل بنك نزوى قادرًا على تدشين حملات حققت الأهداف المنشودة منها وضل البنك ثابتا في استقطاب أحدث الإبتكارات في مجال الصيرفة الإسلامية، والمساهمة في تعزيز تجربة الصيرفة الاسلامية في السلطنة.



الآلات الحاسبة