..
English

بنك نزوى يشجع زبائنه للاستفادة من خدماته المصرفية الرقمية

Main Image

في ظل الظروف الاستثنائية الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد -19) ولضمان السلامة العامة، يدعو بنك نزوى زبائنه لإجراء معاملاتهم المصرفية من خلال قنواته الرقمية المتنوعة والتي تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية بكل سهولة ويسر. ومنذ انطلاق أعمال بنك نزوى في السلطنة، وهو يواصل التزامه بتطوير بنية أساسية رقمية تتميز بأعلى مستويات الأمان والكفاءة وتقدم مجموعة متكاملة من الحلول عبر قنوات إلكترونية متعددة.

وبصفته البنك الإسلامي الأسرع نمواً بالسلطنة، يتربع بنك نزوى على صدارة المؤسسات لتعزيز مفهوم الصيرفة الرقمية. ويثري البنك تجربة قاعدة زبائنه المتنامية بالعديد من الخدمات المصرفية المبتكرة ومنها المعاملات المصرفية عبر الإنترنت، و تطبيق الهاتف النقال، ومركز الاتصال، بالإضافة إلى ’خدمة رصيدي‘، والتي تمنحهم حلاً سريعاً وفعالاً لإجراء معاملاتهم المصرفية بضغطة زر واحد.

هذا، وعلق خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "نلتزم باتباع كافة التوجيهات الصادرة عن اللجنة العليا للتعامل مع فيروس كورونا ووزارة الصحة للحدّ من انتشاره. وأضاف: "نضع سلامة موظفينا وزبائننا ومجتمعنا في مقدمة أولوياتنا. ولذا نحرص في البنك على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية في جميع فروعنا الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة. كما، ونشجع زبائننا على الاستفادة من قائمة الخدمات المتكاملة التي توفرها قنواتنا الإلكترونية بما يلبي جميع متطلباتهم المالية ".

هذا، ويمكن لزبائن بنك نزوى استخدام حلولنا المصرفية التي يوفرها عبر الإنترنت أو تطبيق الهاتف النقال على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. وأصبح بإمكانهم الوصول إلى حساباتهم البنكية بسهولة، وعرض أرصدتهم وإتمام المعاملات، ودفع الفواتير، فضلًا عن إجراء التحويلات البنكية وإدارتها بشكل مريح وآمن، وغيرها الكثير. كما يوفر مركز الإتصال بالبنك الدعم اللازم للزبائن على مدار الساعة، حيث بإمكانهم الاتصال على الرقم 80070060.



الآلات الحاسبة