..
English

بالتزامن مع احتفال سلطنة عُمان بالعيد الوطني الـ52 المجيد بنك نزوى ينظم حفلا لمنتسبين البنك

Main Image

تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني 52 المجيد نظم بنك نزوى- البنك الإسلامي الأول والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- حفل لموظفي البنك بحضور الإدارة التنفيذية، وموظفو البنك. وتخلل الحفل تكريم الموظفين الذين أكملوا 10 سنوات في البنك والذين أبدوا همما عالية في إنجاز المهام الوظيفية الموكلة إليهم.

حيث شهد الحفل عدد من الفعاليات والفقرات الشيقة ابتهاجا بهذه المناسبة، واستهل التجمع بعرض مقطع مرئي ملهم، تبعه كلمة الفاضل/ خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، تلاه مشاركة مميزة للفاضلة/ هيفاء اللواتي مساعدة مدير عام الموارد البشرية بتقديمها عرض واثنت من خلاله على دور الموظفين الفاعل في المساهمة بالنجاح والتميز الذي يشهده البنك.وتضمن الإحتفال أنشطة جماعية وسط أجواء تنافسية شارك فيها الموظفين بكل حماس في سبيل فوز فرقهم.

وبهذه المناسبة الوطنية علق الفاضل خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى " يشرفني وجميع منتسبي بنك نزوى أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وإلى الشعب العماني، داعين الله أن يعيد هذه المناسبة على عمان وشعبها أعواما عديدة وسنوات مديدة وهي ترفل بثوب من العزة والفخر".

وأردف الكايد " إن ذكرى الايام الوطنية فرصة كبيرة للاحتفاء بالمنجزات، وحشد الطاقات لاستمرار العطاء، ولطالما كان بنك نزوى في طليعة من ساهموا في  دعم التنمية الشاملة التي شهدتها السلطنة من خلال تقديم منتجات وخدمات مبتكرة و مستدامة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، علاوة على دعم البنك المتواصل لجهود وخطط التوظيف والتدريب المقدمة للشباب العماني، ويجب علينا أن نواصل النجاحات التي يشهدها البنك من خلال تقديم أجود الخدمات والمنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية".

مؤكدا، أنه تمت تهيئة كل ما يلزم لتقديم كل الدعم والتقدير من قبل الإدارة العليا لمن يجد ويجتهد وأن الثناء والإشادة تأتي في مقدمة الأولويات التي يحرص الفريق الإداري على تقديمها للموظف. وأثنى الرئيس التنفيذي على الإنجازت التي تحققت خلال الفترة الماضية، داعياً الموظفين إلى مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر، أن هذه اللقاءات يستطيع من خلالها موظفو البنك التفاعل المباشر مع الادارة التنفيذية وزملائهم، مما يؤدي الى زيادة انتمائهم للبنك وتعزيز الروح الجماعية فيما بينهم وبالتالي، المساهمة في بناء الزخم لتحقيق الأهداف الاستراتيجية الموضوعة. وإشراك الموظف في عملية اتخاذ القرارات بحد ذاتها تخلق الشعور الإيجابي في نفسيته مما ينعكس بالنفع على أداءه وكفائته في المؤسسة وزيادة إنتاجيته، وتعكس مشاركة الموظف مستوى حماسه أمراً بالغ الأهمية لنجاح أي مؤسسة نظراً لارتباطها بالرضا الوظيفي لديهم.

بدوره، يلتزم بنك نزوى بالمساهمة في تحقيق المستهدفات الوطنية لرؤية عُمان 2040 ومن خلال  مساعيه المستمرة في دعم المحافل والأنشطة الهادفة التي تتماشى مع قيمه المؤسسية. وتأتي هذه الجهود الدؤوبة لتعكس مكانة البنك الرائدة في القطاع المصرفي الإسلامي في السلطنة.



الآلات الحاسبة