..
English

مؤكدا على جهودة الحثيثة في استقطاب الخدمات المبتكرة بنك نزوى يعلن انضمامه إلى منصة “بُنى” للمدفوعات العربية لتقديم أفضل الخدمات للعملاء

Main Image

معززا لمكانته كأحد البنوك الرائدة والأكثر ابتكارًا في السلطنة، أعلن بنك نزوى – البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة عن إبرامه اتفاقية شراكة مع منصة ("بُنى" للمدفوعات عبر الحدود)، التابعة للمؤسسة الإقليمية لمقاصة وتسوية المدفوعات العربية المملوكة من قبل "صندوق النقد العربي". وستمكِّنُ هذه الشراكة مع منصة "بُنى" عملاءَ بنك نزوى من إجراء المدفوعات والتحويلات المالية في المنطقة بصورة أسرع وأكثر كفاءة وأماناً، مما يعزز مكانة بنك نزوى كواحد من أكثر البنوك استقطابا للخدمات المبتكرة في المنطقة. وتوفر منصة "بُنى" للدفع عبر الحدود خدمات مقاصة وتسوية سلسة بعملات متعددة في جميع أنحاء المنطقة العربية وتهدف إلى تشجيع المزيد من التكامل الاقتصادي بين دول المنطقة مما يحفز حركة التجارة بينها ويولد فرصاً استثمارية أكثر.

وتعليقا على هذه الشراكة صرح الفاضل خالد الكايد الرئيس التفيذي لبنك نزوى بقوله " تشكّل شراكة بنك نزوى مع منصة ’بُنى‘ دليلاً ملموساً على التزامنا باستقطاب أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم بسرعة وكفاءة عالية لمواكبة البيئة الرقمية سريعة التطوّر. ويُعد التعاون مع نظام الدفع المتطور ’بُنى‘ خطوة مهمة ستعزز استراتيجيتنا للمدفوعات ليحظى عملاؤنا بتجربة دفع رقمية فورية سلسة وآمنة ومعقولة التكلفة. وتتوافق هذه الشراكة مع استراتيجية التحول الرقمي التي ننتهجها والتي تركز على استغلال أحدث التقنيات المتاحة في مجال التحويلات المالية لتوفير حلول مالية مبتكرة. وفي بنك نزوى، سنواصل  الإلتزام بتوفير خدمات مالية مبتكرة وفعالة تتناسب مع الاحتياجات والتفضيلات الفريدة للعملاء من جميع الفئات".

وأردف الكايد " تؤكد شراكة بنك نزوى مع "بُنى"  التزامها بدعم التكامل الاقتصادي والمالي في منطقة العالم العربي، حيث تسهل عمليات الدفع عبر الحدود في العملات العربية والدولية، مما يُسهم في نمو وتطوير الاقتصاد الإقليمي، بالإضافة إلى مساعدة عملائها في توسيع نطاق أعمالهم والوصول إلى أسواق جديدة. نحن متحمسون للانطلاق في هذه الرحلة مع "بُنى"، ونتطلع إلى استكشاف مختلف الفرص والإمكانيات التي تتيحها هذه الشراكة".

ومن جانبه قال الفاضل مهدي مانع، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الإقليمية لمقاصة وتسوية المدفوعات العربية (منصة بنى للمدفوعات عبر الحدود): "يسعدنا أن نرحب ببنك نزوى إلى قائمة البنوك المشاركة. إن انضمام البنك إلى منصة بنى يعزز جهودنا لتطوير المدفوعات عبر الحدود ويساهم في التقدم الاقتصادي في العالم العربي. ونتطلع قدماً للتعاون مع بنك نزوى وتقديم تجربة غنية وفعالة للدفع عبر الحدود تحقق منافع ملموسة للبنوك وعملائهم، كما ننتهز هذه الفرصة لنتقدم بالشكر للبنك المركزي العماني على دعمهم ورعايتهم المستمرة لمنصة بنى".

تجدر الإشارة، إلى أن العملاء يسعون حالياً للعثور على وسائل أسرع وأكثر كفاءة لإجراء المعاملات المالية، مما يجعل تطوير أنظمة الدفع الرقمية أمراً مهماً بشكل متزايد في صناعة الخدمات المالية. ومن خلال التعاون مع "بُنى"، سيتمكن بنك نزوى من تمكين عملائه من الاستفادة من آخر التطورات في تكنولوجيا الدفع. كما ستسمح منصة "بُنى" لبنك نزوى بتسهيل مجموعة واسعة من خدمات الدفع لعملائه، بما في ذلك الدفع في نفس اليوم، والخصم المباشر، والدفع بعملات متعددة.

الجدير ذكره أنه من خلال شبكة فروعه البالغ عددها 19 فرعًا والمتوزعة في جميع أنحاء السلطنة، يسعى بنك نزوى إلى تقديم خدمات مالية شاملة وخدمات مصرفية إسلامية مبتكرة وتجربة مميزة لعملائه. كونه الشريك المصرفي المفضل للأفراد والشركات في البلاد والمنطقة، يعمل بنك نزوى بشكل ريادي في برنامج لتحقيق التحول الرقمي لتوفير خدمات مصرفية رقمية مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية.



الآلات الحاسبة