..
English

تعزيزًا للعلاقات و مشاركة الخبرات بنك نزوى يُنظّم فعالية خاصة لعملائه في صلالة

Main Image

 في إطار حرصه لتعزيز العلاقات مع عملائه، نظم بنك نزوى، البنك الإسلامي الرائد و الأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، مؤخرًا فعالية مخصصة لعملائه  في صلالة. جمع هذا الحدث الحصري العُملاء و خبراء الصناعة و المستشاريين الماليين. حيث تم تصميم الحدث ليكون منصة فريدة لتعزيز و تبادل الرؤى القيمة و ساهم في تعزيز العلاقات مع المجتمع المحلي في محافظة ظفار.

وقد بدأت الحدث بكلمة ترحيب من الشيخ خالد بن عبدالله الخليلي، رئيس مجلس إدارة بنك نزوى، حيثُ عبّر فيها عن إمتنانه لعُملاء البنك و على ثقتهم الراسخة و ولائهم المستمر، و قال: " يؤكّد هذا الحدث الخاص إلتزامنا الراسخ بتقديم خدمات إستثنائية للعملاء، ويُمثّلُ أيضًا تركيزنا الإستراتيجي على بناء علاقات دائمة مع عُملائنا. إن الحدث يُقدّم منصة لتبادل الأفكار و الرؤى بين قادة الفكر في المجتمع؛ مما يعزز التعاون و يدفع عجلة نمو الصناعة. نحن فخورون بتيسير مثل هذه التفاعلات القيمة التي ستساهم بلا شك في إستمرار نجاح عُملائنا و الصناعة بشكل عام".

وأضاف قائلاً: " في بنك نزوى، نحن مُلتزمون بتعزيز الخدمات المالية لعملائنا. وسنظل ملتزمين في تقديم المساعدة اللازمة لتوجيههم في رحلاتهم المالية لتحقيق أهداف طويلة الأمد من خلال الإستثمار في منتجات و خدمات تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية و التي تتميز بالأخلاقية و الإستدامة، و لها القدرة على المساهمة في بناء إقتصاد أكثر مرونة".

الجدير بالذكر أن بنك نزوى يقدم مجموعة من الحلول المالية الإسلامية الفعّالة التي تلبي متطلبات عملائه المتنوعين، سواء كانوا أفراد أو شركات بفضل مجموعة شاملة من المنتجات و الخدمات المصممة حسب الطلب. لكي يستفيد العملاء من تجربة مصرفية شخصية تشمل الوصول على مدار الساعة إلى مستشاريين متخصصين و خيارات إستثمار المضاربة و مجموعة من مزايا القيمة المضافة.
بإعتباره رائِدًأ في مجال الصيرفة الإسلامية؛ سيظلُ بنك نزوى ملتزمًا بتقديم حلول مالية مبتكرة و جودة خدمات لا مثيل لها لعملائه. يُعَدُّ هذا الحدث شهادةً على الجهود المستمرة التي يبذلها بنك نزوى لدعم عملائه و التفاعل معهم لفهم إحتياجاتهم المتنوعة و مساعدتهم في تحقيق طموحاتهم المالية مع تحقيق أقصى قدر من النمو.



الآلات الحاسبة