..
English

بنك نزوى يحقق نمواً كبيراً على مستوى خدماته المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات

Main Image

حققَ بنك نزوى نمواً كبيراً على مستوى قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات خلال عام 2016. ولعبت الخدمات الاستشارية التي قدمها القسم دوراً فاعلاً في قيام نطاقٍ واسعٍ من المؤسسات والشركات باتباع أفضل ممارسات الإدارة المالية وتحقيق نمو متزايد بتكلفة أكثر فعالية. ويتضمن القسم نخبة من الموظفين من ذوي الخبرات والكفاءات العالية وهو الأمر الذي من شأنه تمكين البنك من مواصلة طرح منتجات وخدمات مبتكرة في عام 7201 تُساهم في تعزيز النمو المستدام لأصوله.

ويُعد بنك نزوى في مقدمة المؤسسات المالية التي تُساهم بقوة في تحقيق استراتيجية تنويع الاقتصاد الوطني التي وضعتها الحكومة الرشيدة وذلك من خلال طرح باقة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتخصصة التي تتناسب مع جميع القطاعات والأسواق المختلفة. وفي هذا السياق، قام البنك بتأسيس قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في عام 2015 مما يُظهر جلياً دوره الفاعل في تعزيز وتوسيع رقعة أنشطة ريادة الأعمال بالسلطنة. ويركز بنك نزوى على طرح تشكيلة مُبتكَرة من الحلول المصرفية المتخصصة والمتوافقة مع الشريعة والتي تهدِف إلى الوفاء بالمتطلبات المختلفة لقاعدة زبائنه المتنامية من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وتعليقاً على ذلك، قال الفاضل خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: ”لقد شهدت الأعوام القليلة الماضية طفرة واضحة في عدد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وهو الأمر الذي يؤكد أهمية الدور التي تلعبه تلك المؤسسات في تعزيز الاقتصاد الوطني. ومما لا شك فيه أن هذه المؤسسات تُساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي من خلال توفير العديد من الفرص الوظيفية والاستثمارية المختلفة. ومن هذا المنطلق، نلتزم دائماً في بنك نزوى باحتضَان رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورفدَهم بالخدمات والحلول المصرفية والاستشارات المالية المتخصصة لضمان نموهم وتطورهم في المستقبل القريب“.



الآلات الحاسبة