..
English

بنك نزوى يستمر في الابتكار لتلبية إحتياجات العملاء عبر اطلاق منتج شراء القروض والتمويلات العقارية والشخصية يوفر المنتج نسبة ربح تنافسية 5% واقساط شهرية مخفضة وإجراءات شفافة وسهلة

Main Image

في إطار مساعيه الهادفة إلى تطوير خدماته المقدمة إلى العملاء وتنويع محفظة منتجاته المتنوعة، يسعى بنك نزوى – البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة –لاستحداث منتجات فاعلة متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، لتواكب المتغيرات المجتمعية وتحقق تطلعات العملاء، بالتالي تضيف قيمة لهم وتسهم في إثراء حياتهم المالية. وفي ضوء ذلك، أعلن بنك نزوى عن اطلاق منتج جديد في نطاق التمويل العقاري الإسلامي. إذ يتمحور المنتج الجديد حول تحويل القروض والتمويلات العقارية والشخصية من البنوك أو المؤسسات التمويلية الأخرى في السلطنة إلى تمويل متوافق مع الشريعة الإسلامية من بنك نزوى.


حيث سيقوم البنك بتسديد المستحقات السابقة ومنح العميل تمويل عقاري أو شخصي جديد متوافق مع الشريعة الإسلامية وبنسبة ربح تنافسية تصل إلى 5% وأقساط شهرية مخفضة، إضافة إلى ذلك يشمل العرض مجموعة من المزايا الرائعة التي يقدمها البنك مما يجعله خياراً مثالياً للأفراد، كما يأتي كجزء من استراتيجية البنك لتقديم عروض ترويجية مبتكرة تتوائم مع احتياجات عملائه خصوصا في ظل ارتفاع تكاليف المعيشة وزيادة المتطلبات الحياتية في الوقت الراهن.


وفي هذا السياق، قال الفاضل عارف الزعابي، مساعد مدير عام – المعاملات المصرفية للأفراد:" نحن في بنك نزوى ندرك دائما احتياجات ومتطلبات عملائنا ولا شك بأن الضغوطات المالية وزيادة المتطلبات في الوقت الحالي هي ضمن أبرز الأمور التي قد تشغل بال الكثير من عملائنا ولذلك فإنه من دواعي سرورنا أن نعلن عن تقديم المنتج الابتكاري والمتوافق مع الشريعة الإسلامية لشراء قروض التمويلات العقارية أو الشخصية للعملاء والتي قد حصلوا عليها سواء كان من بنوك إسلامية أو تقليدية. حيث لن يحظى العملاء بمعدل ربح تنافسي فحسب بل ستكون هناك مجموعة من المزايا الرائعة التي تم تصميمها لتجعل هذا المنتج الخيار المثالي للعملاء الذين يبحثون عن حلول لتخفيف التزاماتهم المالية الشهرية."


ويستمد بنك نزوى منهجية عملية من رؤيته التي ترتكز على أن يكون الخيار المصرفي الأفضل للمواطنين في السلطنة وذلك من خلال تقديم باقة متكاملة من أفضل الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، ولذلك يسعى البنك نحو ترسيخ مكانته الرائدة في طليعة الابتكار عبر الاستمرار في تقديم عروض وحملات جديدة تحقق العديد من المنافع لعملائه، إذ صُممت لتستهدف شرائح المجتمع المختلفة لتخفف التزاماتهم المالية وتحقق متطلباتهم المختلفة.
وتجدر الإشارة إلى أن استراتيجية البنك تهدف إلى المساهمة في إحداث اثر إيجابي في حياة المواطن المالية من خلال باقة متكاملة من الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية و إيصالها لكافة أرجاء السلطنة وذلك عبر شبكته الواسعة من الفروع الموزعة بشكل استراتيجي في مختلف مناطق السلطنة. ويعزز البنك مكانته الرائدة في قطاع الصيرفة الإسلامية من خلال الابتكار وخبراته العميقة في القطاع والتي تمكنه ليكون الاختيار المفضل للعملاء في السلطنة.



الآلات الحاسبة