..
English

بنك نزوى يُعزز منصة المعاملات المصرفية للأفراد لتحسين كفاءة الخدمات

Main Image

مواصلاً مسيرته لمواكبة التطورات الرقمية، قام بنك نزوى، البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، مؤخرًا بتوقيع مذكرة تعاون مع وكالة أفانزا، تهدفُ هذه الخطوة إلى الإستفادة من منصة أفانزا المتطورة يونيسون آيس لتطوير إدارة العمليات وخدمة العملاء في البنك، ومع توفير مجموعة متنوعة من الميزات التحويلية، سيمكن هذا التعاون بنك نزوى من تحسين عملياته في خدمة العملاء بشكل أفضل ، وتسهيل تجربة العملاء. الخطوة تجسد النهج الإبتكاري المتوافق مع الشريعة الإسلامية الذي يتبعه البنك لتلبية الاحتياجات المتزايدة والمتنوعة لعملائه .

وتعليقًا على هذه الاتفاقية، قال الفاضل محمد الغساني، نائب مدير عام المعاملات المصرفية للأفراد في بنك نزوى: "نسعى في بنك نزوى باستمرار إلى تحقيق التميز والابتكار، ومن منطلق التزامنا بذلك، فقد سعينا جاهدين إلى اتباع أحدث التقنيات التي تمكننا من تقديم خدمات فعالة ومتميزة، كما أن منصة أفانزا تتوافق مع قيمنا وستعمل على تلبية الاحتياجات المتطورة لقاعدة عملائنا المتنامية. ومع زيادة التوجه نحو الخدمات المصرفية الإسلامية، فإن تبني التقنيات الرائدة ليس مجرد خطوة استراتيجية لتحقيق الكفاءة التشغيلية؛ بل هي تأكيد على التزامنا الراسخ بتقديم تجربة استثنائية لعملائنا. علاوة على ذلك، تُعزز هذه الخطوة جهودنا الحثيثة والتزامنا بوضع قاعدة عملائنا على رأس الأولويات، مما لا يضمن تلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم فحسب، بل نتجاوزها للأفضل في عالم رقمي سريع التطور."

وتُعرف منصة يونيسون آيس  بقدرتها الاستثنائية على التكيف، ووظائفها المتنوعة، وتعدد استخداماتها الأساسية، وهي تعمل لإحداث ثورة في التجارب المصرفية من خلال تلبية المتطلبات المتغيرة للمشهد الرقمي الحيوي. ويمكّن تصميمها المبتكر من التحكم بتعقيدات الخدمات المصرفية الحديثة وتقديم خدمات متميزة لعملائها في نفس الوقت.

كما تتميز المنصة بواجهة سهلة الاستخدام وبنية مركزية، وتقدم عدة ميزات لمساعدة البنك في تعزيز إطار إدارة علاقات العملاء الخاص به، حيثُ تعمل ميزة الـ "Branch Roll Out" على تحسين العمليات عبر مجموعة من نقاط الاتصال المصرفية، في حين تعمل ميزة "إدارة الحالة" على تسهيل حل الشكاوى بسرعة وكفاءة عالية، مما يضمن سير العمل بصورة فعّالة دون انقطاع.

وتماشيًا مع التزام بنك نزوى الراسخ بتقديم خدمات مخصصة، فإن ميزة "مركز العملاء" تعمل بمثابة أداة فعّالة، تُمّكن البنك من تحسين ملفات تعريف العملاء وتصميم الخدمات بما يتناسب مع الاحتياجات الفردية. وبعيدًا عن التخصيص، تتجاوز قدرات المنصة إلى تسهيل تقديم تجربة مصرفية سلسة متعددة القنوات، وتلبية احتياجات العملاء المتمرسين في مجال التكنولوجيا. ومن خلال الاستفادة من ميزات "لوحة المعلومات والتحليلات" للمنصة، يستطيع بنك نزوى الوصول إلى معلومات مهمة حول تفضيلات العملاء وتوجهاتهم. ولن يساهم هذا النهج المبني على البيانات في اتخاذ قرارات أفضل فحسب، بل سيعزز أيضًا الأداء العام للبنك، مما يضمن قدرة البنك على التكيف في مشهد ديناميكي دائم التغير.

ومن خلال دمج منصة تدعم تعزيز الخبرات التشغيلية على مستويات متعددة، يسعى بنك نزوى إلى وضع معايير جديدة للابتكار والتركيز على العملاء في القطاع المصرفي، كما يواصل تأكيد التزامه بالحفاظ على مكانته الرائدة في سوق سريع التغير مع تقديم تجربة مصرفية منقطعة النظير.



الآلات الحاسبة