..
English

بطاقات الائتمان ببنك نزوى تحظى باهتمام المزيد من الزبائن الجُدد

Main Image

منذ إطلاقها في عام 2015، تواصل البطاقات الائتمانية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية من بنك نزوى تحقيق نمو متواصل واهتمامٍ متزايدٍ من قاعدة زبائن البنك المتنامية. ويُعد ذلك انعكاساً حقيقياً للمزايا والخيارات المتعددة والخدمات المالية العمليّة والمرنة التي تتيحها البطاقات الائتمانية المتوافقة مع الشريعة لزبائن البنك والمقبولة في أنحاء العالم و بأسعار تنافسية مع الاستمتاع بالدخول إلى صالات كبار الزوّار والخصومات الخاصة ومستويات الأمان العالية.

وكان بنك نزوى قد أطلق بطاقات الائتمان المتوافقة مع الشريعة بالتعاون مع شركة ماستركارد العالمية للخدمات المالية ليقدم لزبائنه أربعة أنواع مختلفة من البطاقات تشمل البطاقة ’الأساسية‘، والبطاقة ’العادية‘ والبطاقتين ’الذهبية‘ و’البلاتينية‘. وتتضمن كل بطاقة من البطاقات الأربعة باقة متنوعة من المزايا والخدمات الخاصة لحاملي البطاقات بما في ذلك خيارات السداد الشهرية المُخفضة، وخصومات خاصة في أكثر من 60 محل ومنفذ في السلطنة إضافة إلى المئات من منافذ البيع في الشرق الأوسط وإفريقيا. وعلاوة على ذلك، فقد تمّ تجهيز كافة البطاقات المزودة بالشريحة الذكية وفقاً للمعايير العالميّة بهدف تمكين الزبائن من إجراء كافة معاملاتهم المصرفية على نحو أكثر سلاسة وكفاءة وأماناً.

وتعليقاً على ذلك، قال عارف الزعابي، القائم بأعمال رئيس قسم المعاملات المصرفيّة للأفراد في بنك نزوى: "تواصل بطاقاتنا الائتمانية تلبية المتطلبات المتنامية لحلول الصيرفة الإسلامية وإثراء تجربة الزبائن بأحدث الخيارات المصرفية المتقدمة تقنياً. ومما لا شك فيه أن هذه البطاقات تأتي في إطار الجهود الدؤوبة التي نبذلها في بنك نزوى من أجل تقديم أفضل الخدمات والحلول المالية لزبائننا التي تمنحهم راحة البال ". وأضاف: "لقد لقيت هذه البطاقات قبولاً كبيراً لدى العديد من زبائننا نظراً لما تقدّمه من مزايا حصريّة ومتنوّعة. وسوف نواصل سعينا لتحديث وتطوير منتجاتنا وخدماتنا بهدف الارتقاء بمعايير صناعة الصيّرفة الإسلاميّة ودفع عجلة نموّها في السلطنة".

جديرٌ بالذكر أن بطاقات الائتمان من بنك نزوى قد تمّت مراجعتها واعتمادها بواسطة هيئة الرقابة الشرعية لدى البنك، شأنها شأن بقية المنتجات والخدمات الأخرى المقدّمة للزبائن من الأفراد والشركات. وتشهد هذه البطاقات نمواً متواصلاً ضمن باقة الخدمات والحلول والخدمات الناجحة التي يطرحها البنك في السلطنة، وذلك نظراً لتماشيها التام مع كافة مبادئ وأحكام الصيرفة الإسلامية وتلبيتها لمختلف احتياجات الزبائن المتجدّدة.



الآلات الحاسبة