..
English

مُنتج بنك نزوى لشراء المديونية للتمويلات الشخصية والسكنية يقدم للعملاء تجربة مصرفية مرنة و سلسة

Main Image

في إطار التزامه المستمر بتقديم الحلول المصرفية المبتكرة، بنك نزوى، البنك الاسلامي الرائد و الأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، يواصل التزامه بتمكين الأفراد الراغبين للانتقال إلى بنك نزوى عبر منتج  شراء القروض والتمويلات، موّفرًا من خلاله إمكانية الاستفادة من تجربة مصرفية مميزة و سلسة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. و يشمل منتج شراء القروض والتمويلات كافة المنتجات التمويلية والقروض الشخصية والسيارات والسكنية من البنوك الإسلامية والتقليدية.

تجدر الإشارة إلى أن الزبائن الذين يسعون للإستفادة من شراء القروض والتمويلات سوف يتم منحهم مزايا مميزة والتي تشمل معدل ربح تنافسي 5% وإعفاء من رسوم البطاقة الإئتمانية التيتانيوم للسنة الأولى ، إضافة إلى ذلك، سيستفيد العملاء من مهلة سداد لمدة 12 شهرا للقروض المحولة من البنوك التقليدية.

وفي هذا الصدد، قال الفاضل محمد الغساني نائب مدير عام المعاملات المصرفية للأفراد ببنك نزوى: " مُنتج شراء القروض والتمويلات يعكس إلتزامنا المستمر بتلبية كافة الإحتياجات المالية المتنوعة لعملائنا حيث نسعى لتمكين الأفراد من الاستفادة من حلول مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية ومميزة والتي تمكنهم من تلبية إلتزاماتهم المالية بشكل فعّال. كما يهدف هذا المنتج إلى تخفيف عبء الأقساط من خلال معدل الربح التنافسي. الجدير ذكره أن الأمر لن يقتصر على تخفيف الأعباء المالية فحسب وإنما سيوفر للعملاء تجربة مصرفية مميزة تحقق لهم راحة البال".

الجدير بالذكر أن بنك نزوى يسعى بشكل مستمر لتقديم مُنتجات و خدمات مبنية على حاجات العملاء المتطورة. حيث يقدم مُنتج شراء المديونية معدل ربح تنافسي يُجسّد الجهود التي يُكرسها البنك من أجل تمكين العملاء من خلال تقديم حلول إبتكارية متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. إن هذا المُنتج يُبرز الدور الريادي الذي يحظى به بنك نزوى في تعزيز الشمول المالي أثناء إلتزامه بأعلى المعايير الأخلاقية.

تجدر الإشارة إلى أن بنك نزوى يتميّز بدمجه لأحدث التقنيات المتطورة في قطاع المالية الإسلامية، مثل فتح الحسابات الرقمية للعملاء بكل سهولة، وتقديم خدمة تقديم التمويل الشخصي والسيارات عبر منصة آيفن التي تمكن العملاء من الاستفادة من التمويل رقمياً دون الحاجة لزيارة الفرع بالإضافة إلى شبكة فروعه المنتشرة في جميع أنحاء سلطنة عُمان و تتسم بسهولة الوصول. إن التزام بنك نزوى بالإبتكار و التميز؛ قد أكسبتهُ إشاداتٍ واسعة و العديد من الأوسمة، مُرّسخةً مكانته باعتباره الشريك المالي الأكثر موثوقية في السلطنة.



الآلات الحاسبة