..
English

الرئيس التنفيذي لبنك نزوى ضمن أفضل 100 رئيس تنفيذي في دول مجلس التعاون الخليج لعام 2018

Main Image

حصد الفاضل خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، مؤخراً جائزة ’أفضل الرؤساء التنفيذيين‘ وذلك خلال النسخة الرابعة من مؤتمر وحفل جوائز أفضل الرؤساء التنفيذيين لعام 2018 والذي أقيم في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بالمملكة العربية السعودية. وجاءت هذه الفعالية بهدف تكريم أبرز الشخصيات في عالم الأعمال من رؤساء تنفيذيين ومدراء وقياديين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وشهد الحفل حضور نخبة من رواد القطاع المصرفي وأكثر من 30 من قادة الفكر في منطقة الشرق الأوسط لمناقشة التحديات التي تواجه الشركات والمؤسسات المختلفة في الوقت الراهن.


ويُعد مؤتمر وحفل جوائز أفضل الرؤساء التنفيذيين منصة مرموقة تقوم باختيار وتكريم أبرز الشخصيات في الشركات والمؤسسات المدرجة في الأسواق المالية الخليجية المختلفة استناداً إلى عددٍ من المعايير. وتتضمن هذه المعايير أداء الشركات خلال العام المالي المدقق بواسطة إحدى الأربعة شركات الكبرى لتدقيق الحسابات، واستراتيجيتها للحوكمة ونجاحها في إرسال تقاريرها المالية في الأوقات المحددة لها، وعلاقاتها بالشركاء، وشفافية أعمالها وفترة تولي الرئيس التنفيذي المسؤولية، إضافة إلى العديد من العوامل الأخرى.


هذا، ويواصل بنك نزوى جهوده الدؤوبة من تطوير قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة حيث يقوم بطرح تشكيلة متكاملة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة التي تتناسب مع أنماط الحياة العصرية. كما يسعى لإعادة تعريف مشهد القطاع المصرفي بالسلطنة من خلال أدوات مالية إسلامية التي من شأنها تمكين المجتمع المحلي لتحقيق النمو والازدهار. وقد حافظ البنك على مكانته الرائدة في السوق حيث سجل نمواً سنوياً في محفظة منتجاته ونجح في مواصلة استراتيجيته التوسعية التي تهدف إلى الوصول بخدماته المصرفية الإسلامية لزبائنه في جميع أنحاء السلطنة.


وتعليقاً على ذلك، قال الفاضل خالد الكايد: "يُشكل الفوز بهذه الجائزة إنجازاً قيماَ لبنك نزوى وفريق إدارته العليا بأكمله. ولا شك أن هذا التكريم يعد ترجمة حقيقية لجهودنا جميعاً من أجل مواصلة الابتكار وتمكين المجتمع وقيادة مسيرة نمو قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة".

جديرٌ بالذكر أنه ومنذ انطلاق أعماله بالسلطنة في عام 2013، تمكن بنك نزوى من تحقيق نموٍ ونجاحٍ كبيرٍ على الصعيدين المحلي والإقليمي نظراً لالتزامه التام بتوفير منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة تتناسب مع متطلبات القطاعات المختلفة. وقد جاء هذا الفوز لينضم إلى قائمة الجوائز التي حصدها البنك والتي تتضمن جائزة ’أفضل خدمات ومنتجات إسلامية في عُمان‘ خلال النسخة السنوية الثالثة من حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي لعام 2017 والتي نظمها الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب بلبنان، وجائزة ’أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفيّة للأفراد في عُمان‘ للعام الثالث على التوالي خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد، وجائزة ’رائد الصيرفة الإسلاميّة في عُمان‘ من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب.



الآلات الحاسبة