..
English

يواصل بنك نزوى توسيع شبكة فروعه بافتتاح فرع جديد في ولاية بهلاء

Main Image

في إطار جهوده الدؤوبة لتوسيع شبكة فروعة وانتشار خدمات الصيرفة الإسلامية وتعزيز نموها في سلطنة عُمان، افتتح بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة- مؤخراً الفرع الثالث في محافظة الداخلية بولاية بهلا والسادس عشر في السلطنة.


وتعليقاً على ذلك، قال الفاضل خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "قام بنك نزوى بتدشين مجموعة من المبادرات الهادفة التي تسهم في تعزيز الوعي حول الحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية وذلك تأكيدًا على ريادته في دعم تطور قطاع الصيرفة الاسلامية في السلطنة.  وبصفته رائد الصيرفة الإسلامية، يسعى البنك إلى تلبية الطلب المتزايد على الخدمات المصرفية الإسلامية من خلال تقديم حلول مصرفية مبتكرة متوافقة مع الشريعة الإسلامية والارتقاء بمستوى خدمة العملاء، فضلاً عن التركيز على توسيع شبكة فروعه بهدف إيصال خدماتنا إلى مختلف فئات المجتمع. كما حرصنا على تعزيز التجربة المصرفية لعملائنا من خلال سهولة إمكانية الوصول إلى خدماتنا المصرفية والتفاعل مع العملاء. بينما حققنا تقدمًا ملحوظاً في مجال الرقمنة المصرفية، فقد ظللنا أيضًا نكرس جهودنا لتوسيع شبكة فروعنا في مختلف أرجاء السلطنة. ويأتي  افتتاح الفرع الجديد ترجمةً حقيقيةً على مدى التزامنا بتوسيع شبكة فروع البنك في البلاد، وكذلك تلبية لمتطلبات واحتياجات قاعدة عملائنا المتنامية."


يتميز الفرع بموقعه الاستراتيجي الذي يتيح إمكانية وصول العملاء إليه بكل سهولة، حيث يقدم الفرع الجديد في ولاية بهلا باقة متكاملة من الحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية للعملاء. كما سيساهم الفرع الجديد في دعم التقدم الاقتصادي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الولاية من خلال تقديم خدمات متخصصة مثل رأس المال العامل والتمويل طويل الأجل وتسهيلات التمويل التجاري. مؤكداً دوره الريادي كشريكٍ مصرفي موثوقٍ لجميع الأفراد بالسلطنة، سيساهم فرع بهلا الجديد في تمكين بنك نزوى على تلبية احتياجات المؤسسات والهيئات الحكومية في الولاية بطريقة أكثر فاعلية.


لطالما يولي بنك نزوى اهتماماً كبيراً لتوسيع نطاق عملياته في جميع أنحاء السلطنة وتقديم تجربة مصرفية إسلامية ذات مستوى عالي للعملاء، فقد ظل أيضًا مواصلاً جهوده في الاستثمار في موارده البشرية. ويعمل في فرع بهلاء الذي تم افتتاحه حديثًا فريق عمل يضم مجموعة من الكوادر الوطنية من أصحاب المؤهلات والخبرات الواسعة لضمان تلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء. كما تم تزويد الفرع بأحدث التقنيات الرقمية بهدف ضمان تقديم كافة العمليات المصرفية بسلاسة وراحة، تماشياً مع مسيرة التحول الرقمي والابتكار.


بدوره، استطاع بنك نزوى تحقيق التوازن المطلوب بين توظيف أحدث الأساليب الرقمية  والحفاظ على التواصل مع عملائه. وبفضل شبكة فروعه المتنوعة في المواقع الرئيسية في السلطنة وقنواته الرقمية الفعّالة، نجح البنك في تنمية قاعدة عملائه مع ترسيخ مكانته الرائدة في صناعة الصيرفة الإسلامية.



الآلات الحاسبة