..
English

بنك نزوى يطلق النسخة الأولى من بطولته الكرويّة بالتعاون مع نادي سمائل الرياضيّ

Main Image

تحت رعاية سعادة المهندس محمد بن أبو بكر الغساني، نائب رئيس مجلس الشورى، أطلق بنك نزوى النسخة الأولى من ’بطولة كأس بنك نزوى‘ بالتعاون مع نادي سمائل الرياضيّ. وعقب الإعلان عن هذه البطولة، تمّ سحب القرعة على المنافسات التي ستجري قبيل شهر رمضان المبارك والتي ستشهد تنافس 10 فرق من ولاية سمائل للفوز باللقب خلال الفترة بين الخامس وحتى الخامس عشر من مايو الجاري.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور أشرف النبهاني، مدير عام المساندة المؤسسية ببنك نزوى: “نؤمن في بنك نزوى بدور الرياضة وقيمها السامية في بناء جيل واعدٍ من قادة الغد، ومن هنا فإنّنا نفخر بتعاوننا مع نادي سمائل الرياضيّ ودعم هذه التظاهرة الرياضيّة الاستثنائية التي ستجمع نخبة من الشباب الرياضي العُمانيّ وتتيح لهم الفرصة لاستعراض مهاراتهم الكرويّة المميزة”.

ومن جانبه، قال سعادة المهندس يونس بن يعقوب السيابي، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية سمائل ورئيس نادي سمائل: “نتوقع أن تستقطب ’بطولة كأس بنك نزوى‘ في نسختها الأولى إهتماماً كبيراً من مشجعي الرياضة في جميع أنحاء السلطنة بحيث ستوفر فرصة قيّمة للاعبين لاختبار مهاراتهم وترسيخ علاقات الأخوة والصداقة”.

وأسفرت القرعة عن المواجهات الآتية حيث يلتقي في المواجهة الأولى من الدور التمهيدي السمدي والشبيبة، فيما يلتقي العين مع القبسان في المواجهة الثانية، ويتأهل الفائزان إلى دور الثمانية حيث يلتقي الفائز من المباراة الأولى مع فريق هصاص والفائز في الثانية مع فريق الشباب. أما في باقي موجهات دور الثمانية، فيلتقي سيجاء مع الصقر وهيل مع المازن. وسيتم تتويج حامل اللقب خلال احتفاليّة خاصة تقام في الخامس عشر من مايو.

جديرٌ بالذكر أن بنك نزوى قد كرّس جهوده ومنذ افتتاحه قبل ثلاثة أعوام للمساهمة في دعم ومساندة المجتمعات المحليّة وتمكين الشباب العمانيّ عبر عددٍ من برامج المسؤولية الاجتماعية المتميّزة. وحتى يومنا هذا، فقد نظم البنك باقة من المبادرات المختلفة من خلال شراكته مع مجموعة من مؤسسات القطاعين العام والخاص كان الهدف منها تعزيز معارف وقدرات الشباب، بما في ذلك المنافسات الرياضية ومسابقات حفظ القرآن الكريم. كما تضمنت الفعاليات التي قام بها البنك حملات خاصة لتنظيف الشواطئ والتبرّع بالدم.

 



الآلات الحاسبة