..
English

بنك نزوى يوفر قنواتٍ متعدّدة لجمع أموال الزكاة والصدقة خلال شهر رمضان المبارك

Main Image

في إطار تعاونه المتواصل مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية والهيئة العمانية للأعمال الخيرية، يحرص بنك نزوى على تمكين الراغبين بدفع أموال الزكاة والصدقات من خلال فتح الحسابات المخصصة لهذا الغرض. ولا تقتصر هذه الخدمة على زبائن البنك فقط، فهي تتيح لجميع أفراد المجتمع المحليّ إيداع وتحويل تلك الأموال بكلّ سهولة.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور أشرف النبهاني، مدير عام المساندة المؤسسية ببنك نزوى: “تمثّل الزكاة إحدى أهم أركان ديننا الحنيف، ويفضل العديدون إخراجها في رمضان نظراً لمضاعفة الأجر والثواب. كما أنها تساهم في توطيد الأواصر وتذكرنا بضرورة مشاطرة النعم التي منّ الله بها علينا مع الآخرين. ومن هنا، فسيتيح حسابا الزكاة والصدقة المجال أمام الناس للقيام بهذه الواجبات الدينيّة بسرعة وسهولة ويسر”. وأضاف بقوله: “وإنّنا نرحبّ بجميع المساهمات الخيريّة، سواء كانت فرديّة أو جماعية، حيث ستؤدي جميعها في نهاية المطاف إلى نشر مشاعر المحبة والتراحم خلال الشهر الفضيل”.

هذا، ويمكن للأفراد دفع أموال الزكاة على الحساب رقم 001-22211222-001 عن طريق إصدار أمر دفع دائم أوالإيداع المباشر عن طريق أجهزة بنك نزوى للصراف الآلي، أواستخدام الخدمات المصرفية عبر الانترنت وعبر تطبيق الهاتف الذكيّ للبنك. كما يمكنهم التبرّع بأموال الصدقة على الحساب رقم 001-22200222-001 وذلك بالتعاون مع الهيئة العُمانيّة للأعمال الخيريّة. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على هاتف رقم 800 700 60 أو التواصل مع موظفي خدمة الزبائن في أحد فروع البنك القريبة.



الآلات الحاسبة