..
English

تعزيزا لخدماتنا المصرفية عبر الهاتف النقال بنك نزوى يدشن خدمة تحويل الأموال عبر التطبيق الهاتفي دوليا ومحليا

Main Image

يواصل بنك نزوى سعيه نحو تحقيق الريادة في توفير الخدمات المصرفية الإسلامية من خلال التركيز على تعزيز خدماته الرقمية الهادفة لخدمة عملائه، حيث  تم إضافة ميزة جديدة مؤخراً لتطبيق بنك نزوى المفضل بالهاتف النقال بحيث تتيح للعملاء إجراء تحويلات مالية سريعة دوليا ومحليا وذلك بشكل سهل، وسريع وآمن.  وبالإضافة إلى إجراء عملية التحويل بكل سهولة وراحة من خلال بضع ضغطات، فإن مزايا الأمان المعززة في التطبيق تضمن بقاء المعلومات السرية محمية تماماً.

وبالنسبة  للتحويلات المحلية، فإنه يمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة لإجراء تحويلات سريعة على مدار الساعة إلى أي بنك في السلطنة،  ومما يميز هذه الخدمة أنها سهلة وخالية  تماماً من الصعوبات حيث أن تسجيل اسم المستفيد لا يحتاج إلى وقت طويل دون الحاجة لحساب المستفيد.  وللبدء في عملية التحويل، فإنه يجب إضافة رقم بطاقة المستفيد في اختيار " تحويل سريع داخل عُمان". وعندما تتم عملية التحويل ، فإنه يتم خصم المبلغ فوراً من حساب العميل، وتحويله لحساب المستفيد بشكل فوري.

وعلاوة على ذلك فإن عملية تحويل النقود دوليا أصبحت أسهل من أي وقت مضى وذلك عبر التطبيق الهاتفي، حيث أن هذه الميزة الجديدة تمكّن العملاء من إجراء تحويلات دولية مع ضمان وصول الحوالة في نفس اليوم وذلك في أيام العمل الرسمية فقط، وتشمل التحويلات كافة الدول في مختلف أنحاء العالم. وتعتبر هذه الميزة قيمة إضافية يقدمها بنك نزوى للعملاء الأفراد لكي يتيح لهم الفرصة لتحويل الأموال إلى أحبائهم بمبلغ يصل إلى 5000 ريال عماني يوميا بأكثر من 8 عملات دولية.

وتعليقاً على هذه الميزة الجديدة، قال الفاضل مجاهد بن سعيد الزدجالي، مدير عام تقنية المعلومات والعمليات ببنك نزوى: " إننا نشهد تحولاً رقمياً في جميع أمور حياتنا، ولذلك عملنا على تسهيل المعاملات الضرورية  لعملائنا الأعزاء من خلال تطبيق الهاتف النقال، ومن منطلق إيماننا بأهمية  تمكين العملاء من إجراء التحويلات بسهولة وسرعة وأمان، فقد عملنا على تسهيل خدمة تحويل الأموال عبر التطبيق الهاتفي.  ومع هذه الميزة الجديدة، أصبحت عملية تحويل النقود سهلة وسريعة ولا تحتاج إلا لبضع ضغطات من خلال الهاتف. ونحن مستمرون في سعينا نحو إثراء التجربة المصرفية لعملائنا من خلال تقديم المزيد من المنتجات والحلول والخدمات المبتكرة."



الآلات الحاسبة