..
English

بنك نزوى يُعيَن مديراً عاماً جديداً لقسم الخدمات المصرفية التجارية

Main Image

تماشيا مع استراتيجيته المتمثلة في تعزيز الموراد البشرية بالكفاءات المتميزة، أعلن بنك نزوى عن تعيين الفاضل رانجاراجان ناراسيمهان كمدير عام لقسم الخدمات المصرفية التجارية. ويُعد ناراسيمهان أحد رواد القطاع المصرفي وإضافة قيَمة للإدارة العليا بالبنك وذلك بفضل خبرته الواسعة التي اكتسبها خلال مسيرته المهنية التي تصل إلى 35 عاماً في مجال الخدمات المصرفية التجارية. ومن المقرر أن يتولى ناراسيمهان مسؤولية قسم الخدمات المصرفية التجارية الذي يُضم تحت مظلته عدداً من الوحدات وهي الخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وتمويل المشاريع، والخزينة، والخدمات المصرفية الدولية، والخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقبيل انضمامه إلى أسرة بنك نزوى، شغلَ ناراسيمهان العديد من المناصب التنفيذية المختلفة في عددٍ من أكبر المؤسسات المالية المرموقة في قارة آسيا حيث استهل حياته العملية في وظيفة مسؤول توظيف في بنك تابع للقطاع العام في الهند عام 1979 قبل أن يصبح نائب الرئيس في بنك أي دي بي أي في عام 1996. وتقديراً لجهوده القيَمة في الفترة التي قضاها لدى هذا البنك، تمت ترقيته إلى منصب نائب أول الرئيس ورئيس قسم الخدمات المصرفية للشركات. كما استطاع ناراسيمهان بناء سمعة طيبة في عُمان أثناء عمله في بنك صحار كنائب مدير عام قسم الخدمات المصرفية التجارية ثم المدير العام ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد، فضلاً عن مساهماته القيَمة في تأسيس قسم الخدمات المصرفية التجارية في نفس البنك.

وتعليقاً على ذلك، قال الفاضل خالد الكايد، الرئيس التنفيذي بالوكالة ببنك نزوى: “يُسعدنا أن نرحبَ بانضمام ناراسيمهان إلى أسرتنا في بنك نزوى ونثق أنه سُيشكل إضافة قيَمة لفريق عملنا لما له من خبرات واسعة وسجل عملي حافل بالإنجازات في القطاع المصرفي. ومما لا شك فيه أن هذا التعيين الجديد سيعززَ من خدماتنا التي نُقدمها للشركات وسيُمكننا من تقييم الفرص الاستراتيجية التي تُتاح أمامنا لتحقيق مزيد من التقدم وتلبية متطلبات نطاق أكبر من المؤسسات والشركات الكبرى”.

جديرٌ بالذكر أن مدير عام قسم الخدمات المصرفية التجارية الجديد قد حظيَ خلال مسيرته المهنية الناجحة بالعديد من التكريمات والجوائز تقديراً لخبراته الواسعة وإنجازاته المتعددة في القطاع المصرفي حيث استطاع خلال فترة عمله كرئيس إقليمي للخدمات المصرفية للشركات ببنك ’أي دي أي بي‘ أن يحقق نمواً ملحوظاً في قطاعات الأعمال والأسواق المختلفة. ومن المتوقع أن يُساهم ناراسيمهان في تعزيز حركة التطور السريع التي تشهدها جميع الأقسام في بنك نزوى ويلعب دوراً محورياً في الجهود المبذولة في خدمة العملاء وإدارة الأعمال اليومية إضافة إلى تنفيذ أهدافه التنموية المختلفة.



الآلات الحاسبة