..
English

بنك نزوى يواصل تربّعه على صدارة البنوك الإسلامية بالسلطنة بفوزه جائزتين دوليتين مرموقتين

Main Image

– ترسيخاً لمكانته كرائد الصيرفة الإسلامية والبنك الأسرع نمواً بالسلطنة، فاز بنك نزوى بجائزتين مرموقتين خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد لعام 2019. وللعام الخامس على التوالي، حصد البنك جائزة ’أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفيّة للأفراد في عُمان لعام 2019‘، وجائزة ’أفضل تجربة فرع لعام 2019‘. وجاء تكريم البنك نظير نجاحه في وضع زبائنه في مقدمة أولوياته وإثراءهم بخدمات مصرفية مبتكرة تُلبي احتياجاتهم وتتوافق مع الشريعة الإسلامية. كما، وقد جاء هذا الفوز بعد أن خضع البنك لعملية تقييم كاملة بواسطة شركة ’كامبريدج آي إف أنالاتيكا‘، المؤسسة الماليّة الرائدة في المملكة المتحدة، بالتعاون مع جامعة حمدان بن محمد الذكية في دبي.

 

وتم تسليم الجائزتين إلى الفاضل خالد الكايد، الرئيس التنفيذي للبنك، والذي علق على الفوز قائلاً: "لطالما جاء بنك نزوى في طليعة المؤسسات المالية التي تساهم في جهود الحكومة العُمانية لتحقيق التنويع الاقتصادي. كما، ونفتخر بريادتنا لقطاع الصيرفة الإسلامية المتنامي وزيادة مستوى الوعي حول المنتجات والخدمات والمزايا التي يقدمها للمجتمع وأفراده. ويُعد فوزنا بهذه الجوائز المرموقة للعام الخامس على التوالي ترجمة حقيقية لنجاح استراتيجيتنا ومجهوداتنا الدؤوبة لتقديم خدمات مصرفية تلبي متطلبات وتطلعات زبائننا".


هذا، ويقدم بنك نزوى تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة للأفراد، ويأتي فوزه بهذه الجائزة المرموقة للمرة الخامسة بعد أن خضع لعملية تقييم كاملة بواسطة لجنة من الخبراء المستقلين. ويعتمد التقييم على عددٍ من العوامل الأساسية التي تتضمن مستويات الأمان والشفافية والموثوقية الخاصة بالمعاملات المصرفية للأفراد. جديرٌ بالذكر أنه وتمشياً مع استراتيجيته الهادفة إلى تمكين المجتمعات المحلية ورفدها بمزايا الصيرفة الإسلامية، يضع بنك نزوى إثراء تجربة زبائنه بمنتجات وخدمات مبتكرة في مقدمة أولوياته. وعلاوة على ذلك، يركز البنك على توسيع رقعة انتشاره ونمو قطاع الصيرفة الإسلامية في مختلف أنحاء السلطنة.



الآلات الحاسبة