..
English

بنك نزوى يواصل استثماره في التحول الرقمي عبر تعيين مدير عام لتقنية المعلومات والعمليات

Main Image

– في ظل استراتيجيته للتحول الرقمي والابتكار، أعلن بنك نزوى عن تعيين الفاضل مجاهد بن سعيد الزدجالي في منصب المدير العام لتقنية المعلومات والعمليات. وحرصاً منه على مواكبة التطورات المتسارعة في الابتكار، يسعى البنك إلى جذب واحتضان المواهب الوطنية من أجل تسريع تطبيق الرقمنة في جميع عملياته وخدماته، وأن يكون مثالاً يحتذى به في قطاع الصيرفة الإسلامية والقطاع المصرفي بالسلطنة بشكلٍ عامٍ.
ويتمتع الزدجالي بشخصية قيادية فذة بفضل خبراته الواسعة في التخطيط، ورؤيته المميزة لتطوير الأعمال، والقدرة على إلهام فرق العمل أهلته لتولي منصبه الجديد وقياده استراتيجية بنك نزوى نحو رقمنة القطاع المصرفيّ. وتضم مهام الزدجالي تعزيز أمن الإنترنت والبيانات وضمان إعطاء الأولوية للابتكار في كافة العمليات، فضلاً عن قيادة جهود البنك نحو مجال التقنيات الماليّة الحديثة، والاعتماد على الابتكار في جميع عملياته، وبناء نظام عمل رقمي من أجل إعادة تعريف رحلة العملاء المصرفية عبر تقديم حلول مصرفية مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية تلبي جميع متطلباتهم المالية.
وتعليقا على ذلك، قال الفاضل/ خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "في بنك نزوى، ترتكز استراتيجيتنا في المقام الأول على زبائننا، ومد جسور التعاون مع الأفراد والشركات وتوظيف كافة التقنيات الحديثة كونها المحرك الأساسي لتقدم ونمو البنك والصيرفة الإسلامية. كما، وسنواصل الاستثمار في تحقيق التحول الرقمي كأحد أولوياتنا، مع رقمنة جميع عملياتنا وخدماتنا ومنتجاتنا المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وتعزيز الأمن الرقمي، من أجل إعادة تعريف الصيرفة الإسلامية والقطاع المصرفي بشكل عامٍ". وأضاف: "ونثق أن مجاهد سيشكل إضافة قيّمة لأسرة البنك، وسيساهم بدورٍ فاعل في نمو وتطور أعمالنا خلال الفترة القادمة".
وقبيل انضمامه إلى أسرة بنك نزوى، شغلّ الزدجالي العديد من المناصب العليا في عددٍ من أكبر المؤسسات المالية المرموقة، واستطاع إدارة العديد من أقسام تقنية المعلومات، وتحقيق نتائج ملموسة فيما يتعلق بالعمليات الداخلية، وتعزيز مستوى التفاعل مع فرق العمل، ونجح من خلالها في كسب رضا العملاء. ويضطلع الزدجالي بمعرفته بالعديد من برامج التحول التقني اكتسبها خلال مسيرته المهنية الحافلة، وإدارة مبادرات ترشيد التكلفة والتحويلات الرئيسية بكل كفاءة.
هذا، وقد تخرج الزدجالي من البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين (الدفعة الثانية – 2016)، الذي يقام تحت رعاية ديوان البلاط السلطاني ويقدمه المعهد الدولي لتطوير الإدارة. ويحمل مجاهد درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة لوتون بالمملكة المتحدة، إضافة إلى عددٍ من الشهادات الاحترافية من برنامج الإدارة العامة من كلية هارفارد للأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية، ودبلوم في القيادة والإدارة من معهد القيادة والإدارة في المملكة المتحدة.
جديرٌ بالذكر أنه ومنذ نشأته ويلتزم بنك نزوى بالمساهمة في الجهود المبذولة لتحقيق استراتيجية تنويع الاقتصاد الوطني. ويقود البنك مسيرة نمو وتقدم الصيرفة الإسلامية حيث يواصل زيادة مستوى الوعي حول المزايا التي يقدمها هذا القطاع في مختلف المجتمعات المحلية بالسلطنة، فضلاً عن التزامه بتحقيق التحول الرقمي في كافة عملياته باعتباره السبيل الأمثل لنمو وتطور هذا القطاع. ولا يقتصر هذا الالتزام وهذه الجهود على تطوير كافة جوانب عمليات البنك فحسب، بل تشمل أيضاً خدماته وخبرات وكفاءات موظفيه.



الآلات الحاسبة