..
English

بنك نزوى يوسع شبكة فروعه بالسلطنة بافتتاح فرعه الجديد الـ 15 في الرستاق

Main Image

الفرع الثاني لبنك نزوى في محافظة جنوب الباطنة

افتتح بنك نزوى، البنك الإسلامي الأسرع نمواً بالسلطنة، مؤخراً فرعه الثاني في محافظة جنوب الباطنة والـ 15 في السلطنة، وذلك تماشيا مع استراتيجيته الرامية نحو توفير وإيصال المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لكافة شرائح المجتمع في مختلف أرجاء السلطنة وذلك من خلال شبكة فروعه المتنامية  واستخدام أحدث التكنولوجيا في قنواته الرقمية.

وتعليقاً على ذلك، قال الفاضل/ خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "إيماناً منا بالاستمرار في النمو المتزايد حسب إستراتيجيتنا لنكون "البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية"، يستمر بنك نزوى في وضع معايير الجودة والريادة في قطاع الصيرفة الإسلامية في السلطنة وذلك من خلال توفير باقة من المنتجات المبتكرة والمدعومة بالتميز في الخدمة وتقديمها للعملاء بأفضل وسيلة مريحة لهم. إننا نعتبر افتتاح هذا الفرع الجديد لبنك نزوى في الرستاق جزءاً من التزامنا، بصفتنا البنك الإسلامي الرائد في السلطنة، نحو توفير الخدمات المصرفية وجعلها قريبة من عملائنا الكرام الذين يبحثون عن منتجات متوافقة مع الشريعة الإسلامية إضافة إلى تعزيز التوعية بالتمويل الإسلامي وفوائده لدى كافة أطياف المجتمع."

وسيوفر الفرع الجديد باقة متنوعة من خدمات التمويل للأفراد في ولاية الرستاق والمناطق المجاورة لها من خلال توفير أفضل الحلول المصرفية والتي ستساهم في توفير نمط حياة مستقر ماليا. وتضم باقة المنتجات والخدمات الخاصة بالأفراد حسابات التوفير والحسابات الجارية وودائع الاستثمار إضافة إلى الحلول التمويلية السكنية والشخصية والسيارات.  كما يقدم الفرع باقة من المنتجات الخاصة بالقطاع الحكومي والمؤسسات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.

ولضمان جودة الخدمة، سيعمل البنك على خدمة عملائه من خلال فرعه الجديد بواسطة فريق عمل ذو كفاءة عالية وخبرة طويلة في قطاع المالية الإسلامية، وعلاوة على ذلك سيكون بإمكان العملاء الوصول للفرع بكل سهولة نظرا لموقعه الاستراتيجي في مركز الولاية.

هذا، ويقوم بنك نزوى بتنفيذ خطة استراتيجية تهدف نحو التوسع في شبكة الفروع لإيصال الخدمات والمنتجات المصرفية  المتطورة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لكافة فئات المجتمع في السلطنة. ومنذ تأسيسه قبل سبع سنوات، تمكن البنك من افتتاح 15 فرعاً  في مختلف أرجاء السلطنة.  كما أنه يستمثر  في الابتكار بحيث يواصل توفير حلول وخدمات ومنتجات جديدة ومبتكرة، وذلك من خلال قنوات مصرفية إلكترونية. واليوم أصبح له شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي منتشرة في جميع أنحاء السلطنة.

 



الآلات الحاسبة