..
English

بنك نزوى يواصل إثراء تجربة زبائنه عبر تطبيقه الرقمي للخدمات المصرفية على الهاتف النقال

Main Image

في ضوء الأوضاع الراهنة، يواصل بنك نزوى تزويد زبائنه بأفضل خدماته وحلول المصرفية الرقمية المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وحرصاً منه على الحدّ من زيارات الزبائن للفروع وتعزيز الجهود الرامية لتحقيق التباعد المجتمعي بالسلطنة، أضاف البنك قائمة من المزايا الجديدة إلى تطبيقه للخدمات المصرفية على الهاتف النقال لضمان استمتاع الزبائن بإتمام معاملاتهم المالية والمصرفية المختلفة بكل أريحية أينما كانوا ووقتما شاءوا.
وأصبح بإمكان زبائن بنك نزوى الآن ممن يتطلعون إلى طريقة مبتكرة وسهلة لإدارة أموالهم ومعاملاتهم المختلفة استخدام تطبيقه الرقمي للخدمات المصرفية على الهاتف النقال. وبهدف تحسين واجهة المستخدم بالتطبيق وتعزيز تجربة الزبائن، أضاف البنك عدداً من المزايا بما في ذلك المصادقة بالتعرف على المقاييس الحيوية من خلال تسجيل الدخول ببصمة الأصبع أو بصمة الوجه، وتسجيل أسرع باستخدام بطاقة الحسم الفوري، وتحويل الأموال، ودفع الفواتير، فضلاً عن التعرف التلقائي على كلمة المرور لمرة واحدة عند تأكيد إتمام المعاملات المختلفة.
وتعليقاً على ذلك، قال الفاضل عارف الزعابي، مساعد المدير العام / المعاملات المصرفية للأفراد في بنك نزوى: "نضع حماية وصحة وسلامة موظفينا في مقدمة أولوياتنا ونحرص في الوقت ذاته على تزويد زبائننا بأساليب بديلة تضمن استمرارية أعمالنا وخدماتنا على النحو المعتاد من خلال قنواتنا المتعددة للخدمات المصرفية الإلكترونية. ويأتي إثراء تجربة الزبائن بحلولنا الرقمية في إطار استراتيجيتنا طويلة الأجل الرامية إلى تزويدهم بخدمات ومنتجات مصرفية مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وجاءت إضافة مزايا أكثر لتطبيقنا المصرفي على الهاتف النقال لكي نلبي المتطلبات المصرفية لجميع زبائننا من الأفراد والشركات على حدٍ سواء. فعلى الرغم من هذه الظروف غير المسبوقة، نؤكد لزبائننا أننا سنواصل خدمتهم وتلبية متطلباتهم المالية والمصرفية في كل الأوقات".
جديرٌ بالذكر أن زبائن بنك نزوى بإمكانهم استخدام هواتفهم النقالة أو الإنترنت للاستمتاع عن بعد بالخدمات المصرفية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. ويمكن للزبائن الوصول إلى حساباتهم والتحقق من أرصدتهم وإتمام التحويلات المالية وإدارتها بشكل آمن ومريح، فضلاً عن الاستمتاع بقائمة من المزايا والأدوات الأخرى. وتعد الخدمات المصرفية على الهاتف النقال إحدى الخدمات الرقمية المبتكرة التي يوفرها البنك لزبائنه وذلك بالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ومركز الاتصال الذي يوفر الدعم للزبائن على مدار الساعة على الرقم 80070060.



الآلات الحاسبة