..
English

بنك نزوى يختتم مسابقة تجويد القرآن الكريم التي أقامها للأطفال على موقع إنستجرام

Main Image

اختتم بنك نزوى مؤخراً مسابقة تجويد القرآن الكريم التي أقامها على صفحته على الإنستجرام، والتي شارك فيها أكثر من 300 طفلاً وطفلة من مختلف أرجاء السلطنة. وقد صممت المنافسات للفئة العمرية دون الثالثة عشرة، حيث قام الأطفال المشاركون بتسجيل فيديوهات لهم أثناء تلاوة القرآن الكريم ومشاركتها على صفحة البنك على الإنستجرام من أجل فرصة للفوز بجائزة قيّمة. هذا، وقد تمّ تكريم الفائزين بالمسابقة من خلال زيارةٍ قام بها عددٌ من مدراء الفروع لدى البنك إلى مدارس الفائزين في كلّ من ولاية منح، و ولاية ضنك، وولاية المضيبي، ونيابة بركة الموز، قدّموا خلالها الجوائز للمجوّدين الصغار.

وقد اختار البنك لجنة تحكيم خاصة لهذا الغرض، حيث تضمنت معايير تحديد الفائزين حُسن التلاوة، وأحكام التجويد، وسلامة مخارج الحروف لدى المشاركين. وتمّ بعد ذلك اختيار أفضل 28 مجوّداً لخوض منافسات المرحلة الثانية، حيث كان على كلّ مشارك ومشاركة تلاوة آيتين حدّدتهما اللجنة. وقد انتهت المسابقة بفوز محمد بن حسن فوّاز في المركز الأوّل، تلاهُ المؤثر بن علي البوسعيدي في المركز الثاني. كما حلّت فاطمة بنت سيف الزكواني ثالثاً، وجاءت رزينا بنت يعقوب الحارثي في المركز الرابع.

وتأتي هذه المسابقة انعكاساً لاستراتيجيّة بنك نزوى الرامية إلى دعم كافة مظاهر التنمية الاجتماعيّة والاقتصاديّة والتربويّة في المجتمعات المحليّة في عُمان. وبالإضافة إلى استفادته المثلى من وسائل التواصل الاجتماعيّ، فقد أطلق البنك عدداً من المبادرات الأخرى، بما في ذلك برنامج ’مسؤوليتي‘، ليكون بمثابة منصّةٍ تطوعيّة تساهم في رد جزءٍ من الجميل لكافة شرائح المجتمع العُمانيّ.



الآلات الحاسبة