..
English

بنك نزوى يدعم مشاركة أبطال الأولمبياد الخاص العُمانيّ في دورة الألعاب العالميّة الشتويّة بالنمسا 2017

Main Image

في إطار التزامه الدائم بتمكين كافة فئات المجتمع المحلّي، أعلن بنك نزوى عن دعمه لمشاركة أبطال الأولمبياد الخاص العُمانيّ في دورة الألعاب العالميّة الشتويّة 2017 والتي ستقام بجمهورية النمسا. هذا، وسيساهم البنك في تمكين أربعة رياضيين عُمانيين للانضمام إلى نظرائهم من 107 دول مشاركة في الأولمبياد، والذي يمثّل أكبر فعاليّة رياضيّة عالميّة للأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية.

ويهدف الأولمبياد الخاص إلى رعاية ودمج الأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية في مجتمعاتهم وإشراكهم في مختلف المجالات الاجتماعيّة والثقافيّة والرياضيّة والصحيّة والمهنيّة والترفيهيّة. وبدعمٍ من بنك نزوى، فستقوم جمعيّة الأولمبياد الخاص العُمانيّ بإرسال فريقٍ متميّز وعلى درجة عالية من التأهيل للمنافسة. وسيمثّل السلطنة في البطولة كلٌّ من خالد بن علي الفارسي، 20 عاماً، وريّا بنت حميد الحسني، 27 عاماً، وشذى بنت مبارك الحسني، 22 عاماً، وأخيراً، عبدالرحمن بن خلفان الرقادي، والبالغ من العمر 17 عاماً. وسيشارك اللاعبون الأربعة في منافسات الجري على الثلج ضمن مسافة 100م، و200م، و4*100م تتابع مُختلط.

جديرٌ بالذكر أنّ بنك نزوى قد حرص ومنذ انطلاق أعماله في السلطنة على تبنّي استراتيجيّة مستدامة للمسؤولية الاجتماعيّة للمساهمة في تنمية المجتمعات المحليّة والارتقاء بحياة الأفراد في شتى المجالات. وانطلاقاً من مبادئ الشريعة السمحة التي يقوم عليها في كلّ أعماله، يتعاون البنك مع مؤسسات المجتمع المدنيّ لتنفيذ العديد من المبادرات الهادفة إلى تسليط الضوء على عددٍ من القضايا الاجتماعيّة المهمة وإحداث الفارق الإيجابيّ لدى الفئات المستهدفة من تلك البرامج. هذا، ويعدّ البنك أحد أبرز المؤسسات التي تتمتع بالوعي والتفهّم لاحتياجات المجتمع العُمانيّ، وقد انعكس ذلك في شراكته مع كافة الأطراف المعنيّة لمدّ يد العون والمساعدة لكلّ من يحتاجها.



الآلات الحاسبة