..
English

لتمكين فئة ذوي الإحتياجات الخاصة بنك نزوى يُشارك في مبادرة "كن معنا لأجلهم"

Main Image

 إلتزامًا بتمكين الأفراد كافة و تعزيز واحتضان المهارات؛ شارك بنك نزوى-البنك الإسلامي الرائد و الأكثر موثوقية في السلطنة-  في مبادرة وزارة التنمية الإجتماعية "كن معنا لأجلهم" و الذي يعكس إلتزام بنك نزوى المُستمر في القيام بمسؤولياته الإجتماعية تجاه المجتمعات التي يخدمها. تهدف المبادرة إلى تدريب و توظيف ذوي الإحتياجات الخاصة وذلك في عدد من الأعمال والوظائف التي تتناسب مع قدراتهم ومنحهم فرص وظيفية بعد إتمام التدريب والتأهيل. مشاركة بنك نزوى تُجسّد حضوره الفاعل في المجتمع و تعكس الجهود التي يكرسها فريق البنك من أجل أن تتماشى خطط بنك نزوى مع رؤية عُمان 2040 التي تعتبر تمكين الأفراد كافة ركيزة أساسية من ركائز الرؤية.

و حول المبادرة علّقت الفاضلة هيفاء اللواتية مساعدة المدير العام للموارد البشرية ببنك نزوى قائلةً: " نفخر في بنك نزوى برعايتنا لكافة أفراد المجتمع، و تطبيق الشمولية و التعددية الذي يعكس إلتزام البنك بخلق بيئة عمل تجعل الأفراد كافة يشعرون بالتقدير و الإندماج؛ بإعتبارها قيمة أساسية من قيم بنك نزوى. يعمل البنك بكل جهد لدعم و ترويج تكافؤ الفرص للأفراد، و بما في ذلك ذوي الإحتياجات الخاصة. حيثُ يُركز البنك على الإستثمار في مهارات الأفراد و إظهار قدراتهم الفريدة و المُساهمة بشكل فعّال في سوق العمل. إن تكريس بنك نزوى جهوده في التعدد و الشمولية؛ يُمهّد الطريق لمجتمع تسوده قيم المساواة و العدل، حيث يجد كل الأفراد فُرص تُمكّنهم من النجاح و الإزدهار".

المُشاركة تُظهر إلتزام بنك نزوى بتعزيز إمكانيات جميع شرائح المجتمع و من بينهم ذوي الإحتياجات الخاصة مع التركيز ايضًا على التنمية المُستدامة و الإعتماد على النفس في المساهمة بخلق إقتصاد مُستدام. هذه المُبادرة لا تُعزز الإقتصاد العُماني فقط، بل تُساهم ايضًا في تعزيز بيئة تشجّع على الأفكار الإبتكارية و تتوافق مع المتطلبات المتزايدة و المتنوعة للسوق المحلي. بنك نزوى يقود تحول إيجابي و يؤسس نظام بيئي يعود بالمنفعة على المجتمع ككل من خلال الأولوية التي يوليها للتعدية و الشمولية و الإستدامة و الإستقلال الإقتصادي.

علاوة على ذلك، ساهم بنك نزوى في خلق بيئة عمل مصممة بدقة لتلبي الإحتياجات الفريدة للجميع. و تعد هذه الخطوة التقدمية بمثابة شهادة على جهود بنك نزوى المستمرة لتوفير رعاية شاملة للافراد ذوي الإحتياجات الخاصة. حيث يمكن رؤية فرع بنك نزوى المتواجد في الموالح الذي تم تصميمه بعناية فائقة لضمان تجربة مصرفية سلسلة لهم، و تمكينهم من  إنجاز معاملاتهم بكل سهولة و يسر و التغلب على التحديات التي قد يواجهونها نظرًا لإحتياجاتهم الخاصة.


تجدر الإشارة إلى أن بنك نزوى يُعتبر البنك الإسلامي الرائد و الأكثر موثوقية في سلطنة عمان، و لا يزال يعمل بكل جهد للقيام بمسؤولياته تجاه المجتمعات التي يخدمها، و تمكين قدرات الأفراد حيثُ يعمل البنك بجدية و إلتزام تام لتعزيز قدرات الأفراد ليساهم بشكل إيجابي و فعّال في تحقيق رغباتهم و تطلعاتهم.



الآلات الحاسبة