..
English

بنك نزوى يتعاون مع دانوب هوم لإثراء تجربة زبائنه بالعديد من العروض الحصرية

Main Image

سعياً لإثراء تجربة عملائه الباحثين عن العديد من العروض الحصرية لتأثيث منازلهم الجديدة، وقع بنك نزوى مؤخراً مذكرة تفاهم مع دانوب هوم، العلامة الرائدة بمجال الأثاث المنزلي في الشرق الأوسط وذلك لتوفير عروض حصرية لعملاء البنك المستفيدين من التمويل العقاري أو الشخصي. حيث تشمل العروض حسما يصل بنسبة 30% على جميع المعروضات غير المشمولة في الحسومات، وحسم إضافي يتراوح من 5% وحتى 40% على بعض المعروضات المشمولة في الحسومات .وقد وُقِّعَت الاتفاقية من قبل الفاضل عارف الزعابي، مساعد مدير عام المعاملات المصرفية للأفراد من بنك نزوى و الفاضل شوبهوجيت ماهانوبيس مدير عام دانوب هوم. وتأتي هذه الاتفاقية لإتاحة الفرصة لجميع عملاء بنك نزوى الاستمتاع بهذا العرض الحصري في فروع دانوب هوم الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة عبر تقديم قسيمة شراء مخصصة. كما سيتم تقديم اقتراحات مميزة للعملاء الراغبين ببناء منازل لإضافة اختياراتهم الشخصية من الأثاث وغيرها من التفاصيل ذات الصلة بتجهيز منزل أحلامهم. وعلاوةً على ذلك، سيوفر دانوب هوم استشارات قيمة من الخبراء حول التصاميم الداخلية التي تناسب مخططات منازلهم؛ بما في ذلك خدمة التصميم الداخلي الثلاثي الأبعاد ، واختيار أنواع الطلاء، وزيارات ميدانية لمواقع البناء لدراسة ما يناسب تصميم منازلهم، أو خدمة تفصيل الستائر أثناء الأعمال الإنشائية للمنزل.


وقال عارف الزعابي، مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك نزوى: "ندرك أهمية التخطيط المالي المثالي عند الشروع في بناء او شراء منزل جديد. ومن هذا المنطلق جاءت فكرة الشراكة مع دانوب هوم لتزويد عملائنا بحلول مميزة تتناسب مع مبادئ الصيرفة الإسلامية وتمنحهم العديد من العروض الحصرية التي تلبي متطلباتهم المالية المختلفة. وإننا على ثقة أن هذه الخطوة ستسهم في تخفيف الأعباء المالية لعملائنا ومنحهم خيارات متنوعة حديثة بناءً على أذواقهم الفردية".


ويقدم بنك نزوى لعملائه حلولاً مبتكرة للتمويل العقاري ضمن خيارات المرابحة، و المشاركة المتناقصة، والإجارة المنتهية بالتمليك، والإجارة الموصوفة بالذمة حيث في نظام الاجارة يقوم البنك بشراء او بناء العقار ثم يؤجره إلى العميل. أما بالنسبة للمرابحة، فيقوم البنك بشراء العقار وبيعه إلى العميل بثمن آجل وبهامش ربح يتم الاتفاق عليه بين الطرفين. أما في المشاركة المتناقصة يكون البنك و العميل شريكين في ملكية العقار. ويمكن للبنك أن يؤجر حصته للعميل، بحيث يقوم العميل بشراء حصص البنك من الأصل تدريجياً من خلال هذا النظام حتى تنتقل الحصص إليه بالكامل. ويسعى البنك من خلال طرح خدمة التمويل العقاري إلى توفير حلولٍ مصرفية متكاملة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملائه تتضمن التمويل الشخصي ، وتمويل السيارات و التمويل التجاري للأفراد ذوي الرواتب.



الآلات الحاسبة