..
English

بنك نزوى يدشن أول بطاقة حسم مباشر صديقة للبيئة للشركات

Main Image

 بنك نزوى -البنك الإسلامي الرائد و الأكثر موثوقية في السلطنة- يواصل تعزيز خدماته للعملاء بتدشينه مؤخرًا أول بطاقة حسم مباشر للشركات صديقة للبيئة في السلطنة والتي صممت لتُمكّن المؤسسات من تلبية إحتياجاتهم و تسهيل إنجاز المعاملات التجارية بسلاسة. حيث يُمكن للعملاء من إنجاز معاملاتهم المالية بشكل سلس و مبسط في الوقت الذي يلبي احتياجاتهم المالية.
ويُمكن لحاملي البطاقة الاستمتاع بمزايا متعددة مثل السحوبات النقدية و الإيداعات، و الدفع الآمن عن بعد في نقاط البيع والمنصات التجارة الإلكترونية و إمكانية الوصول إلى شبكات متنوعة تشمل شبكة عُمان و شبكة دول مجلس التعاون الخليجي و ماستر كارد الدولية، بالإضافة إلى تضمين العديد من المميزات الذكية.
و تعليقًا على إطلاق البطاقة الائتمانية قال الفاضل خالد البرواني، نائب مدير عام للمعاملات المصرفية للشركات ببنك نزوى : "سُعداء جدًا بتدشين بطاقة الحسم المباشر للمؤسسات الصديقة للبيئة والتي تعكس مواصلة بنك نزوى بالعمل بكل جهد لتوفير الحلول الأمثل لعملائنا و أن نوفر لهم تجربة سلسة في العمليات التجارية وأن نُحدد و نُعالج التحديات التي يواجهونها عندما يتعلق الأمر بإنجاز المعاملات و الدفع. حيث ستُساعد البطاقة الشركات في التحكم و متابعة المصروفات".
و أضاف الفاضل خالد: " نُدرك في بنك نزوى الإحتياجات الفريدة لعملائنا من الشركات و نحن على يقين بأن البطاقة المصرفية المخصصة لهم سوف تُعزز من كفاءة الأعمال التجارية. بصفتنا البنك الإسلامي الرائد؛ سوف نواصل عملنا بالتركيز على تقديم حلول متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية و متمحورة حول العملاء و ذات قيمة مضافة؛ تُفيد عُملائنا في كل خطواتهم البنكية".
البطاقة المصرفية للمؤسسة ستسمح لحامليها إجراء العديد من المعاملات المصرفية بكل سهولة ويسر، و من أجل سلاسة تجربة العُملاء، يُمكنهم إستخدام تطبيق بنك نزوى لتنشيط البطاقة و إعادة كتابة رقم التعريف الشخصي. علاوة على ذلك، يمكن تخصيص البطاقة لعرض العلامة التجارية للشركة بالإضافة إلى دمج الإستدامة الشاملة في التصميم حيثُ صنعت البطاقة الائتمانية من مواد صديقة للبيئة.
الجدير بالذكر أن بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد و الأكثر موثوقية في السلطنة- من خلال إلتزامه بتقديم منتجات و خدمات متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية و بنظام بيئي حيوي يواصل أيضًا سعيه الدؤوب في إستكمال عملية التحول الرقمي الشاملة.



الآلات الحاسبة