..
English

بنك نزوى يواصل تمكين الكوادر العُمانية من خلال تعيين رئيس جديد لقسم الموارد البشرية

Main Image

في إطار سعيه لتمكين الكوادر العمانية، أعلن مجلس إدارة بنك نزوى، رائد الصيرفة الإسلامية بالسلطنة، عن تعيين الفاضلة هيفاء اللواتية بمنصب رئيس قسم الموارد البشرية. وستتولى اللواتية مسؤولية تنفيذ المبادرات والبرامج المختلفة للموارد البشرية لدعم استراتيجية الأعمال للبنك وضمان تطبيق أفضل الممارسات في هذا المجال. وتمتلك رئيسة الموارد البشرية الجديدة خبرات واسعة إضافة لكونها ضمن فريق البنك الذي ساهم في نموه وتقدمه منذ انطلاق أعماله، وستضلع اللواتية بترسيخ مكانة البنك كوجهة مثالية للعمل للخريجين الجُدد والكوادر والخبراء على حدٍ سواء.

وتعليقاً على ذلك، قال الفاضل/ خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "برهنت هيفاء على أنها أحد الكفاءات القيمة التي ساهمت في نمو وازدهار بنك نزوى ونأمل أن تحقق المزيد من النجاحات خلال قيادتها لقسم الموارد البشرية. وكونها تمتلك خبرات واسعة في القطاع، نثق أنها ستساهم بدورٍ فاعل في تحقيق استراتيجيتنا الرامية إلى ضم أفضل المواهب المحلية، حيث نركز على توسيع قاعدة موظفينا بما يحقق خططنا التنموية ويضمن إثراء زبائننا بأفضل تجربة بنكية على الإطلاق".

هذا، وشغلت هيفاء اللواتية منصب القائمة بأعمال رئيس قسم الموارد البشرية وقبله وظيفة رئيس قسم الرواتب والأجور والتعويضات والمزايا. كما عملت قبل ذلك في شركة أوكسيدينتال عُمان بعد أن بدأت حياتها المهنية في شركة تنمية نفط عُمان. ولدى اللواتية مهارات وخبرات متعددة في القيادة، وبناء فريق العمل، وإدارة المشاريع، والتفكير الاستراتيجي، وحل المشكلات والابتكار، والتفاوض واتخاذ القرارات. كما تحمل شهادة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي من جامعة السلطان قابوس، وشهادة ماجستير إدارة الأعمال من جامعة بدفوردشاير في المملكة المتحدة، وهي أيضاً عضو في جمعية فنيي المحاسبة (AAT)، والمعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين (CIMA).

وعن منصبها الجديد، قالت هيفاء اللواتية: "لطالما أتاح لي بنك نزوى فرص التطور والنمو منذ انضمامي إليه في عام 2012. وأؤمن بأنه المكان المثالي للعمل فقد تطورت فيه بشكل كبير على الصعيدين الشخصي والمهني. أما عن دوري الجديد، فأنا مستعدة للتحديات الجديدة وإيجاد حلول لها وأتطلع إلى المساهمة بدورٍ فاعل في تشجيع فريق العمل على بذل أقصى ما في وسعهم بما يحقق قيم بنك نزوى المتمثلة في أن نكون أصحاب وجهة محددة، ونعمل وفق مبادئ ثابتة، ومبتكرون، ونساند الآخرين".

جديرٌ بالذكر أنه وعلى الرغم من حداثته، أصبح بنك نزوى سفيراً موثوقاً للصيرفة الإسلامية في عُمان. ويؤمن بنك نزوى بأن الأفراد هم أساس تقدم ونمو أي مؤسسة، إضافة إلى نجاحه في تحقيق نسبة تعمين بلغت 90%. ويواصل البنك جهوده لزيادة مستوى الوعي حول الصيرفة الإسلامية ومزاياها المتعددة. وقام أيضاً بإطلاق وتنظيم عددٍ من المبادرات في مختلف أنحاء السلطنة بما في ذلك سلسلة حلقات ’البرنامج التثقيفي للصيرفة الإسلامية‘، و’ندوة المعرفة للصيرفة الإسلامية‘ التي ينظمها سنوياً. ولا تقتصر جهوده على ذلك فحسب بل تتضمن أيضاً دوره الرائد في تطوير وتعزيز نمو قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة.



الآلات الحاسبة