..
English

بنك نزوى يُسلط الضوء على الابتكار الرقمي في قطاع الصيرفة الإسلامية

Main Image

تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد، ترأس أسد باتلا، مساعد مدير عام قسم المعاملات المصرفية للأفراد في بنك نزوى، مؤتمر الصيرفة الحديثة في دول الخليج لمناقشة الابتكارات الرقمية الحديثة ودورها في دعم مسيرة نمو قطاع الصيرفة. وتضمنت الفعالية مشاركة المسؤولين والشركاء وصناع القرار في القطاع المصرفي في عددٍ من الجلسات الحوارية التفاعلية والعروض التقديمية بحضور سعادة حمود بن سنجور الزدجالي، الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العُماني.

كما وقام أسد باتلا بتقديم ورقة عمل تحت عنوان ’الصيرفة الإسلامية في العصر الحديث‘ سلط خلالها الضوء على أهمية التقنيات الحديثة في هذا القطاع المتنامي ودورها الفاعل في تطوره وتعزيز مستوى تنافسيته. وأضاف باتلا بقوله: “مما لا شك فيه أن التقدم التقني الذي يشهده العالم في الوقت الراهن قد نتجت عنه تغيَرات جوهرية في النظام المصرفي وسبل إتمام الزبائن لمعاملاتهم المصرفية. ومن هذا المنطلق، بات من الضروري أن تقوم جميع البنوك سواء الإسلامية أو التقليدية بمواكبة هذا التقدم المتواصل بما يتماشى مع تطلعات ومتطلبات زبائنها”.

جديرٌ بالذكر أن بنك نزوى يُقدم لزبائنه باقة من الحلول المصرفية الرقمية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي أهلته للفوز مؤخراً بجائزة ’أفضل خدمات مصرفيّة عبر الانترنت‘ ضمن جوائز التميّز والإنجاز المصرفيّ لعام 2016. وتشمل محفظة الخدمات الرقمية التي يقدمها البنك المعاملات المصرفية عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية عبر الهاتف، وخدمة ’رصيدي‘، وغيرها من الحلول والمنتجات المصرفية المبتكرة التي تفي بتوقعات ومتطلبات قاعدة زبائنه المتنامية.



الآلات الحاسبة