..
English

برعاية سعادة سيف بن حمير آل مالك الشحي، محافظ الظاهرة بنك نزوى يوسع شبكة فروعه بالسلطنة بالافتتاح الرسمي لفرعه الجديد في عبري

Main Image

برعاية سعادة سيف بن حمير آل مالك الشحي، محافظ الظاهرة، افتتح بنك نزوى، البنك الإسلامي الأسرع نمواً بالسلطنة، فرعه الأول في محافظة الظاهرة والـ 14 في عُمان. ومن خلال هذه الخطوة، يضيف البنك فصلاً جديداً في مسيرة نجاحاته التي حققها على مدار 6 أعوام منذ نشأته. كما أن هذا الافتتاح يأتي في إطار استراتيجيته الرامية إلى توفير وإيصال المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لكافة شرائح المجمتع في مختلف أرجاء السلطنة.

وتعليقاً على ذلك، قال الفاضل/ مصبح بن سيف بن مصبح المطيري، نائب رئيس مجلس إدارة بنك نزوى: "يشهد قطاع الصيرفة الإسلامية نمواً متسارعاً وأصبح يحظى بقبولٍ كبيرٍ في مختلف أنحاء السلطنة. فمنذ تأسيسه، طالما برهن بنك نزوى التزامه بالوصول إلى المجتمعات المحلية المختلفة وتزويدهم بحلول مصرفية ذكية تساعدهم في تأمين حياة مستقرة مالياً لهم. ومن جانبنا وانطلاقاً من كوننا البنك الإسلامي الأسرع نمواً في عُمان، نؤمن بمسؤوليتنا تجاه مواصلة زيادة مستوى الوعي حول المزايا الوفيرة التي يقدمها القطاع لمختلف الفئات. ونتبع أسلوب عمل متوازن فيما يتعلق بسبل التواصل والتفاعل مع عملائنا سواء في الفروع أو على المنصات الإلكترونية التي نوفرها لهم. ومن هنا، سنواصل تطبيق استراتيجتنا الرامية إلى أن نكون البنك المفضل للجميع وأن نطرح خدمات ومنتجات مصرفية تلبي المتطلبات المختلفة لزبائننا".

ومن جانبه، قال الفاضل/ خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "نؤمن بأهمية وجود فروع حقيقية تخدم زبائنها بشكل مباشر. وفي بنك نزوى، ندرك أهمية التفاعل مع الزبائن وجهاً لوجه لكي نتمكن من فهم متطلباتهم وتلبيتها عبر تزويدهم بخدمات ومنتجات متوافقة مع الشريعة صممت خصيصاً استناداً إلى تطلعاتهم". وأضاف: "على مدار الستة أعوام الماضية، حقق بنك نزوى نمواً مطرداً في كافة جوانب العمليات. ونحن نركز على ثلاث نواحي أساسية ألا وهي تقديم منتجات وخدمات مبتكرة، وتوسيع قاعدة زبائننا وشبكة فروعنا، وزيادة مستوى الوعي حول الصيرفة الإسلامية ومزاياها المتعددة في مختلف أنحاء السلطنة. ولا شك أن افتتاح فرعنا الـ 14 والأول في محافظة الداخلية يعد خطوة إضافية في جهودنا المتواصلة لتعزيز انتشار الصيرفة الإسلامية وتوفيرها للجميع بالسلطنة".

ويعمل الفرع الجديد من خلال فريق من الخبراء والمستشارين الماليين من أصحاب الخبرات الواسعة على ضمان تزويد الزبائن بتشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد بما في ذلك حسابات المعاملات والاستثمار، والتمويل ومنتجات الاستثمار مثل تمويل السيارات، وتمويل العقارات، واستثمارات المضاربة وغيرها الكثير. كما يوفر الفرع منتجات مخصصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات والمؤسسات الحكومية، إضافة إلى خدمات إدارة الثروات.

هذا، ويقوم بنك نزوى بتنفيذ خطة استراتيجية تهدف نحو التوسع في شبكة الفروع لإيصال الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لكافة فئات المجتمع في السلطنة، كما تركز على الاستثمار في الابتكار بحيث يواصل توفير حلول وخدمات ومنتجات جديدة ومبتكرة، وذلك من خلال قنوات مصرفية إلكترونية تشمل الإنترنت وتطبيقات الهواتف الذكية. ويمتلك البنك اليوم شبكة فروع وأجهزة صراف آلي تمتد من شمال إلى جنوب السلطنة في كل من نزوى، وصحار، والخوض، والغبرة، وإبراء، وصلالة، وسمائل، وصور، وبركاء، والبريمي والمعبيلة، والخوير، وعبري بالإضافة إلى فرعه الرئيسي في القرم.



الآلات الحاسبة