..
English

بنك نزوى يحصد جائزة ’البنك الأسرع نمواً في عُمان لعام 2018‘

Main Image

مسقط، 22 مايو 2018 – حاز بنك نزوى جائزة ’البنك الأسرع نمواً في عُمان لعام 2018‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز ’مجلة بانكر ميدل إيست‘ والذي أُقيم مؤخراً في مركز دبي المالي العالمي. وشهدت هذه الفعالية حضور نخبة من الخبراء والمؤسسات المالية الرائدة من مختلف القطاعات المصرفية من جميع أنحاء العالم. وتٌعد هذه الجائزة تكريماً للبنك على ما يقدمه من حلول مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة، وأسلوبه المميز في زيادة مستوى الوعي حول الصيرفة الإسلامية بالسلطنة، وتقديراً للنمو الكبير الذي حققه خلال العام الجاري.

وتعليقاً على ذلك، قال خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "تُعد هذه الجائزة ترجمة حقيقية لالتزام جميع الموظفين من عائلة بنك نزوى وتقديراً لمجهوداتهم الدؤوبة التي عززت من مكانتنا كأحد أبرز البنوك الموثوقة على مستوى السلطنة. ونحن ملتزمون بمواصلة تجاوز كافة توقعات زبائننا وتلبية متطلباتهم من خلال رفدهم بحلولٍ ومنتجات وخدمات مصرفية مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية".

هذا، وفي إطار استراتيجيته الرامية إلى تمكين المجتمعات المحلية من خلال رفدهم بمزايا الصيرفة الإسلامية، طالما كان بنك نزوى في طليعة البنوك الإسلامية التي تواصل طرح منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة ومميزة. كما ركز البنك على توسيع رقعة انتشاره بالسلطنة من خلال تنظيم الجولات والبرامج التثقيفية المختلفة والتعاون المشترك مع مؤسسات القطاعين العام والخاص. ويواصل بنك نزوى جني ثمار أدائه المميز في كافة جوانب الأعمال وخدمة الزبائن حيث حصد أكثر من 20 جائزة مرموقة منذ نشأته بالسلطنة. وتتضمن قائمة الجوائز التي فاز به البنك كل من جائزة ’جودة الإفصاح لعام 2018‘ ولقب ’رائد الصيرفة الإسلاميّة في عُمان‘ وجائزة ’أفضل خدمات ومنتجات إسلامية في عُمان‘ على سبيل المثال لا الحصر.



الآلات الحاسبة