..
English

بنك نزوى يفوز بجائزة ’البنك الإسلامي الأكثر ابتكاراً‘ خلال حفل جوائز المجلة المالية العالمية

Main Image

– تتسابق المؤسسات المالية في الوقت الراهن من أجل استخدام أحدث الابتكارات التقنية التي تضمن إثراء تجربة الزبائن وتلبية متطلباتهم في كل الأوقات. وفي عُمان، يتصدر بنك نزوى المشهد كونه البنك الإسلامي الأسرع نمواً في عُمان وهو الأمر الذي يظهر جلياً من خلال فوزه بجائزة ’البنك الإسلامي الأكثر ابتكاراً‘ ضمن حفل توزيع جوائز مجلة الصيرفة العالمية، أحد الصحف العالمية المعنية بالأعمال والصيرفة والتي تشكل نقطة وصل بين المستثمرين وقادة الأعمال والشركات من مختلف أنحاء العالم.


ويُبرز حصول البنك على هذه الجائزة المرموقة تركيزه المتواصل على الرقمنة وتوفير منتجات وخدمات مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وطالما تصدر بنك نزوى قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة ودائماً له السبق في طرح منتجات وخدمات هي الأولى من نوعها مثل التمويل العقاري بدون تحويل الراتب والذي يستند إلى ’شيكات بتواريخ لاحقة‘، وقدم أيضاً خدمة ’السلفة من الراتب‘، فضلاً عن إتاحة الفرصة لزبائنه لاختيار أرقام حساباتهم الخاصة. كما كان البنك، أول بنك إسلامي يقدم ميزة الإصدار الفوري لبطاقات الخصم المباشر بالسلطنة وهو أيضاً أول من أتاح إمكانية تأجيل أقساط التمويل العقاري.


وتعليقاً على ذلك، قال الفاضل خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "نفتخر بمكانتنا الرائدة ونجاحنا في قيادة مسيرة التغيير باستخدام أحدث التقنيات المالية والابتكارات التكنولوجية بشكل عامٍ وفي قطاع المالية العُماني. وكوننا البنك الأسرع نمواً بالسلطنة، فمهمتنا هي مواصلة تطوير وتحديث ما نقدمه من منتجات وحلول متوافقة مع الشريعة صممت وفقاً لمتطلبات زبائننا وتعزز الثقة المتبادلة معهم وتضمن ريادتنا للقطاع. جاءت هذه الجائزة تكليلاً لنجاح استراتيجيتنا لتحقيق التطور الرقمي التي تركز في المقام الأول على زبائننا".


جديرٌ بالذكر بنك نزوى طالما يحظى بإشادة وتكريم أبرز المؤسسات الدولية بفضل جهوده الدؤوبة التي يبذلها من أجل الدمج ما بين مزايا الصيرفة الإسلامية وأحدث التقنيات العصرية. ولدى البنك سجل حافل بالنجاحات والجوائز التي حصدها على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي منذ نشأته في عام 2013م. فقد فاز مؤخراً بجائزة ’أفضل مؤسسة مالية للعام‘ خلال نسخة عام 2019م لحفل جوائز مجلة ’ميد‘، فضلاً عن تصنيفه ضمن أبرز 25 شركة في عُمان من مجلة فوربس الشرق الأوسط. ولا تقتصر جوائزه على ذلك فحسب بل تتضمن أيضاً حصوله على جائزتين خلال حفل جوائز التمويل الإسلامي العالمية لعام 2019، وغيرها الكثير.



الآلات الحاسبة