..
English

بنك نزوى يستهل شهر رمضان المبارك بباقة مميزة من حلول تمويل السيارات

Main Image

استجابة للطلب المتزايد، استهل بنك نزوى شهر رمضان المبارك بباقة مميزة من حلول تمويل السيارات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وتشمل حملة تمويل السيارات العديد من المزايا القيّمة التي تهدف إلى تسهيل إجراءات الشراء ومنها خيارات السداد المرنة والتي تصل مدتها إلى 10 سنوات، وخيار تأجيل القسط الأول لمدة شهرين، والإجراءات السلسة و السريعة، إضافة إلى معدلات الربحيّة المنافسة.

ويتوفر هذا العرض في جميع فروع بنك نزوى الإحدى عشر والمنتشرة في جميع أرجاء السلطنة. وعلاوة على ذلك، سيقوم فرع البنك المتنقل بزيارة وكالات السيارات في محافظة مسقط من أجل الوصول إلى الزبائن أينما كانوا تزويدهم بأفضل حلول تمويل السيارات المتوافقة مع الشريعة.

وتعليقاً على ذلك، أضاف الفاضل عارف الزعابي – القائم بأعمال رئيس قسم المعاملات المصرفية للأفراد في بنك نزوى: ”تتمحور أهدافنا في بنك نزوى حول إثراء تجربة زبائننا بحلولٍ مصرفية متوافقة مع الشريعة تتناسب مع أنماط حياتهم المالية وتتميز بمرونتها. ومن هذا المنطلق، أطلقنا هذه الحملة لإتاحة الفرصة أمام الزبائن لشراء السيارات التي يفضلونها دون الشعور بالقلق حيال الأقساط الشهرية المرتفعة، إذ يوفر عرضنا الرمضاني فرصة الحصول على أقساط شهرية مخفضة، وخيار تأجيل القسط الأول لمدة شهرين كما يمكن لزبائنناأيضاً الحصول على مزايا إضافية من خلال الترتيبات لدينا مع وكلاء و مقدمي خدمات السيارات “.

جديرٌ بالذكر أن حلول تمويل السيارات من بنك نزوى تتيح للزبائن عدداً من المزايا القيَمة التي تشمل المرونة في اختيار طريقة سداد الأقساط الشهرية سواء من خلال تحويل الراتب الى البنك أو تقديم شيكات بتواريخ آجلة. وتستند خدمة تمويل السيارات في بنك نزوى إلى مبدأ المرابحة حيث تتسم بالشفافية المتناهية، ولا يوجد فيها أي رسوم مخفيّة، كما أنّها متاحة لجميع الجنسيات.



الآلات الحاسبة