..
English

بنك نزوى يطلق منصة إدارة التعلم الحديثة لتعزيز تطوير الموظفين

Main Image

التزاماً  منه بتطوير مهارات موظفيه أعلن بنك نزوى، رائد الصيرفة الإسلامية في السلطنة، عن اعتماد نظام إدارة التعلّم والتدريب الذي تقدمه شركة ديسبرز. والذي يتضمّن أكثر من 100,000 دورة تدريبية، وتعد هذه المبادرة احدى أهم المبادرات التي يتخذها البنك في سعيه لتزويد موظفيه بفرص تعلّم شاملة. يهدف البرنامج إلى بناء ثقافة مستمرة للتعلّم والتطوير المهني للموظفين، ليتمكنوا من المساهمة في تطوير صناعة الخدمات المصرفية. ويعتبر إطلاق هذا النظام الجديد نقطة تحوّل مهمة نحو تمكين الموظفين بالمهارات والمعارف اللازمة لتقديم الأداء المميز في مجالات عملهم، حيث يوفّر النظام الجديد، من خلال الأدوات الرقمية المتطورة، طريقة سلسة وملائمة لموظفي بنك نزوى لتحسين قدراتهم وأدائهم الوظيفي.
وبهذه المناسبة علقت الفاضلة/ هيفاء بنت عبد العلي اللواتية مساعدة مدير عام للموارد البشرية في بنك نزوى "نحن سعداء للغاية بإطلاق نظامنا الجديد لإدارة التعلّم والتدريب ، إذ تمثل هذا المنصة استثمارًا كبيرًا في نمو وتطوير مهارات موظفينا، وتتماشى مع ثقافة بنك نزوى الداعمة لفكرة التطور المستمر. ومن خلال استغلال الأدوات الرقمية المتطورة والشراكة مع ديسبرز، نحن نحرص على تزويد موظفينا بالموارد التي يحتاجونها للتفوق في أدوارهم وتقديم خدمات استثنائية لعملائنا." وأردفت اللواتية " في بنك نزوى نؤمن بأن الاستثمار في مهارات ومعرفة الموظفين هو عامل رئيسي للنجاح، ونحن واثقون من أن هذا النظام الجديد سيمكّن كادرنا من بلوغ آفاق جديدة. ويظل بنك نزوى ملتزم بالحفاظ على موقعه كرائد لقطاع الصيرفة الإسلامية، وتعد هذه المنصة خطوة أخرى نحو رحلتنا بإتجاه الرقمنة. وتمتاز هذه المنصة بإمكانيات ستساهم في إحداث تغييرات في مسيرة موظفينا ونمو منظومتنا بشكل عام".


كما تتضمن المنصة مكتبة واسعة من الدورات المصممة للتعلّم الذاتي وكذلك الدورات التي يقدمها مدربون معتمدون، مما يتيح لموظفي بنك نزوى تطوير مهارات جديدة وتوسيع معرفتهم في مجالات مختلفة. كما صُمم نظام إدارة التعلّم المزوّد بأدوات رقمية متطورة لتوفير مجموعة شاملة من فرص التعلّم. وتتضمن واجهة المستخدم الحديثة آلية تتبع وإبلاغ متطورة بحيث تمكنهم من متابعة وتقييم أدائهم بشكل فعّال. وسيكون النظام متاحًا لجميع موظفي بنك نزوى، مما يمكّنهم من الوصول إلى برامج التدريب من أي مكان وفي أي وقت. اذ تتيح هذه المرونة للموظفين موازنة التزاماتهم العملية والتعليمية بشكل فعال، وتضمن التحسين المستمر.
لطالما تميز بنك نزوى بالتفاني في تطوير وتدريب موظفيه، مما حقق له العديد من الإنجازات العالمية في مجال الممارسات المتميزة في مجال الموارد البشرية ومبادرات تطوير الموظفين. ومع إطلاق منصة إدارة التعلُّم الجديدة، يواصل بنك نزوى مهمته في توفير خدمات مصرفية استثنائية، مع تعزيز ثقافة التعلُّم المستمر والتطوير لموظفيه. من خلال استخدام أحدث الأدوات الرقمية وإطلاق منصة تدريب شاملة، يؤكد بنك نزوى التزاما بتمكين موظفيه والبقاء في طليعة الصناعة.



الآلات الحاسبة