..
English

إنطلاقاً من استراتيجيتة للمسؤولية المجتمعية - بنك نزوى يطلق حملة "فيكم الخير" الرمضانية

Main Image

تجسيدا لرؤيته الداعمة للمبادرات الإنسانية، وبالتزامن مع شهر رمضان الفضيل، أطلق بنك نزوى - البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عمان – حملة فيكم الخير الرمضانية بالتعاون مع عدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية في السلطنة. يهدف هذا التعاون إلى تعزيز مساعي البنك وتحقيق أهدافه الإنسانية والاجتماعية، وشملت هذه المؤسسات كلاً من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية ومؤسسة الإمام جابر بن زيد الوقفية وجمعية دار العطاء.


ويسعى بنك نزوى باستمرار لتعزيز القيم الإسلامية وتقديم الحلول المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وبتمكين الأفراد الاستفادة من القنوات الالكترونية، سواء كان ذلك عبر تطبيق بنك نزوى أو عر أجهزة الصراف الألي، لإخراج مبالغ الزكاة ومبالغ الصدقات والوقف. بالإضافة إلى تعاون البنك مع المؤسسات الخيرية لتحويل المساهمات مباشرة إلى واحدة أو أكثر من مؤسسة ، بهدف دعم القيم الإسلامية وتحقيق الأهداف الخيرية.


وحول ذلك ، قالت صاحبة السمو السيدة وسام بنت جيفر آل سعيد، رئيسة قسم الاتصال المؤسسي والتسويق ببنك نزوى: نحن في بنك نزوى، نعمل على تحقيق هدفنا الرئيسي وهو جعل البنوك الإسلامية أكثر راحة واستجابة وديناميكية. تعاوننا مع المؤسسات الخيرية وتوفير قنوات دفع مفتوحة وشفافة ومباشرة، يجعل الأمر سهلًا على الأفراد للوفاء بالتزاماتهم المتعلقة بالصدقة والزكاة خلال شهر رمضان المبارك. ".


وأردفت السيدة وسام: كأول بنك إسلامي نضع العمل الإنساني ورفاهية المجتمع في أولوياتنا، وتؤكد مبادراتنا المستمرة اهتمامنا الدائم بهذه القضايا، وهذا الأمر يتماشى مع توجه بنك نزوى ومبادئة المستمدة من تعاليم الشريعة الاسلامية، كما يعكس هذا الأمر وعي وقيم المجتمع العماني. وسيستمر بنك نزوى في القيام بدوره الواجب لضمان وصول المساعدة اللازمة إلى المحتاجين والمساعدة في تحقيق الأهداف المرجوة.



والجدير بالذكر أن بنك نزوى يسعى إلى غرس ثقافة التطوع والتصدق لدى موظفيه، وبذلك قام فريق "مسؤوليتي" التطوعي التابع للبنك بإطلاق عدة برامج تطوعية. ومن أجل تعزيز ثقافة خدمة المجتمع، تعاون بنك نزوى مع مطعم "روزنا" لتوزيع  وجبات إفطار يومياً على العائلات المحتاجة. بهدف توطيد قيم العطاء والسخاء بين الموظفين والزبائن. وذلك لتعزيز العلاقات مع المجتمع ورفع معنوياتهم .



الآلات الحاسبة