..
English

بنك نزوى يحصد لقب ’أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفيّة للأفراد في عُمان‘ للعام الثالث على التوالي

Main Image

للعام الثالث على التوالي، أكد بنك نزوى تربّعه على صدارة البنوك الإسلامية بالسلطنة حيث تمكن من حصد جائزة ’أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفيّة للأفراد في عُمان لعام 2017‘ وذلك خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد والذي احتضنته دبي مؤخراً. وقد جاء هذا الفوز بعد أن خضع البنك لعملية تقييم كاملة بواسطة شركة ’كامبريدج آي إف أنالاتيكا‘، المؤسسة الماليّة الرائدة في المملكة المتحدة، والتي قامت بتنظيم الحفل وتسليم الجائزة إلى عارف الزعابي، رئيس قسم المعاملات المصرفية للأفراد في البنك بالوكالة.


هذا، وطالما برهن بنك نزوى على التزامه المتواصل بتعزيز نمو قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة وطرح العديد من الحلول والخدمات المصرفية المبتكرة التي أهّلته للفوز بعددٍ من الجوائز المرموقة على مدار الأعوام الماضية. وقد تمكن البنك من الفوز بجائزة ’أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفيّة للأفراد في عُمان‘ وللعام الثالث على التوالي، وهو الأمر الذي يظهر جلياً مجهوداته الدؤوبة بتقديم خدمات مصرفية تلبي متطلبات وتطلعات زبائنه.


وتعليقاً على هذا الفوز، قال خالد الكايد، الرئيس التنفيذي للبنك: "منذ نشأتنا ونحن نضع الابتكار وتطوير محفظة منتجاتنا وخدماتنا في مقدمة أولوياتنا من أجل تقديم أفضل تجربة مصرفية لقاعدة زبائننا المتنامية. ومما لا شك فيه أن الفوز بهذه الجائزة المرموقة يُعد ترجمة حقيقية لنجاح استراتيجيتنا ورؤيتنا الرامية إلى إبراز مزايا الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة في جميع أنحاء السلطنة". وأضاف: "ومما لا شك فيه أننا سنواصل مسيرتنا نحو طرح خدمات مبتكرة أخرى تساهم بشكل مباشر في تطور قطاع الصيرفة الإسلامية المتنامي".


جديرٌ بالذكر أن الحفل السنوي لتوزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد يُعد البرنامج الأول من نوعه الذي يعتمد بشكل أساسي على التحليل الدقيق والأكاديمي لمؤسسات الصيرفة الإسلامية في جميع أنحاء العالم. ويخضع جميع الفائزين بجوائز البرنامج إلى تقييم دقيق من جانب نخبة من الخبراء المستقلين ووفقاً للنموذج المعتمد من شركة ’كامبريدج آي إف أنالاتيكا‘. وتشهد الفعاليّة تكريم الأفراد والمؤسسات أصحاب الإسهامات البارزة في تطوير ونجاح الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد.



الآلات الحاسبة