..
English

بنك نزوى يعقد دورة تدريبيّة خاصة لموظفيه حول الصحة والسلامة والبيئة

Main Image

في إطار سياسته الملتزمة في ما يتعلق بالصحة والسلامة والبيئة، عقد بنك نزوى مؤخراً دورة تدريبيّة حول القواعد الأساسيّة للإطفاء والإسعافات الأوليّة شارك فيها ثمانية وثلاثين موظفاً من دوائر البنك المختلفة. وتأتي هذه الدورة تجسيداً لالتزام البنك بتبني أفضل الممارسات العالميّة المتّبعة في هذا المجال، حيث تمّ تصميمها لضمان إيجاد بيئة عمل آمنة وبنّاءة وخالية من أية مخاطر محتملة لموظفي البنك وزوّاره.

هذا، وقد جاءت الدورة في جزئين عمليين تمّ من خلالهما التركيز على قواعد الإطفاء وإجراءات الإسعاف الأوليّ. وخلال الجلسة الأولى، تمّ إطلاع المشاركين على كيفيّة تحديد مخاطر الحريق المحتملة، حيث تعرّفوا على ما يتوجب عليهم فعله في حالة حدوث حريق وتلقوا تدريباً حول الإجراءات الواجب إتباعها في مثل تلك الحالات. وبالإضافة لذلك، فقد تمّ تعليمهم الطريقة الصحيحة لاستخدام طفاية الحريق في حالات الطوارئ. كما تمّ خلال الجلسة الثانية للإسعاف الأوليّ تقديم توجيهاتٍ قيّمةٍ لجميع المشاركين بهدف الحدّ من أية مخاطر محتملة في بيئة العمل، وتمّ تسليط الضوء على كيفية التصرّف في حالات الطوارئ والمهارات الضرورية للتعامل مع شخصٍ مريض أو جريح حتى وصول الجهات المختصّة.

جديرٌ بالذكر أنّ الدورة قد اختتمت بنجاحٍ تامّ ولقيت أصداءً إيجابيّة لدى الموظفين المشاركين، وهي تعكس المنهجية الوقائيّة التي يتبناها بنك نزوى لضمان أعلى درجات الاستعداد لدى كافة كوادره البشريّة. وفي هذا السياق، فقد عقد البنك العديد من الدورات الداخليّة والخارجيّة لتعزيز معارف وقدرات موظفيه والارتقاء بأدائهم على كافة المستويات.



الآلات الحاسبة