..
English

في إطار جهوده الدؤوبة لانتشار خدمات الصيرفة الإسلامية في السلطنة بنك نزوى يدشن فرعه الجديد بالموالح

Main Image

معززا لمكانته الرائدة في قطاع الصيرفة الإسلامية في السلطنة أعلن بنك نزوى، البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة ، عن افتتاح فرعه الـجديد في الموالح وذلك تحت رعاية تحت رعاية سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى- ممثل ولاية السيب وبحضور الفاضل خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى وعدد من أعضاءالادارة التنفيذية.
وحول ذلك علق الفاضل خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى بقوله " بمناسبة افتتاح فرعنا الجديد في الموالح، نفخر بالتأكيد بمساعينا الحثيثة نحو توسع شبكة فروعنا ومحفظة خدماتنا والتزامنا بالرقمنة والابتكار، وياتي فرع الموالح إضافة إلى شبكة فروعنا التي تضم عشرين فرعا ليوفر تجربة مصرفية سلسة وآمنة لعملائنا تمكنهم من إدارة أمورهم المالية بسهولة ويسر ونحن في بنك نزوى دائمًا ما نبحث عن طرق جديدة لجعل الخدمات المصرفية أكثر سلاسة وراحة لعملائنا.

وتجدر الإشارة الى أن الفرع الجديد بتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يتيح إمكانية وصول العملاء إليه بكل سهولة، حيث تعد الموالح  مركزاً تجارياً مزدهراً، مما يتيح للعملاء المرونة في اختيار كيفية إدارة أموالهم وتلبية احتياجاتهم المصرفية، علاوة على ذلك، تم تصميم الفرع ليكون مناسبًا ويلبي متطلبات ذوي الإحتياجات الخاصة، مما يضمن أن جميع العملاء يستمتعون بخدمات مصرفية مريحة وخالية من المتاعب. حيث تم تجهيز الفرع بممرات مخصصة للأفراد من هذه الفئة لتسهيل عملية وصولهم ، وتم تصميم مداخل عريضة لاستيعاب مستخدمي الكراسي المتحركة، كما حرص البنك على تخصيص مواقف قريبة من مدخل الفرع.
.

بصفته رائداً الصيرفة الإسلامية يواصل بنك نزوى مبادراته الوطنية التي تهدف إلى تعزيز إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية الإسلامية لجميع فئات المجتمع، و تمكين الجمهور من المعرفة والمهارات اللازمة لاتخاذ قرارات مالية سليمة وفقًا لقيمهم ومعتقداتهم. وكونه أول بنك إسلامي شامل في عمان والرائد في مجاله، فقد أنشأ بنك نزوى شبكة راسخة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي في السلطنة، مما يتيح للبنك تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائه ودعم نموهم وازدهارهم المالي. ومن خلال حلوله المالية المبتكرة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتركيز على تعزيز الثقافة المالية، يسعى بنك نزوى للمساهمة في تطوير اقتصاد  مستدام في السلطنة.



الآلات الحاسبة