..
English

بنك نزوى يثري تجربة حاملي بطاقاته الائتمانية بتشكيلة من المزايا أثناء السفر في موسم الصيف

Main Image

مع حلول موسم السفر والإجازات الصيفية، أعلن بنك نزوى عن إتاحة الفرصة أمام زبائنه لتخفيض نفقاتهم حيث أصبح بإمكان حاملي بطاقات الائتمان لدى البنك الاستمتاع بـ 0% رسوم على المعاملات الدولية. ويسري هذا العرض الحصري لزبائن البنك حتى الرابع والعشرين من سبتمبر 2018. ويُشار إلى أن قائمة بطاقات الائتمان المتوافقة مع الشريعة التي يوفرها بنك نزوى قد شهدت نمواً كبيراً في كافة الشرائح القطاعات. ويمكن للزبائن للزبائن الاستفادة من باقة متنوعة من المميزات التي تشمل إمكانية استخدامها في جميع أنحاء العالم و دخول مجاني لكثير من قاعات المطارات لكبار الزوار، إضافة إلى خصومات خاصة، ومزايا أمان متطورة.

وتعليقاً على ذلك، قال الفاضل عارف الزعابي، القائم بأعمال رئيس قسم المعاملات المصرفيّة للأفراد في بنك نزوى: "سواء كان زبائننا يسافرون لأغراض الترفيه أو العمل، أصبح بإمكانهم الآن استخدام بطاقات الائتمان في جميع مشترياتهم بكل سهولة وخفض نفقاتهم هذا الصيف. فنحن نلتزم دائماً بضمان إثراء تجربتهم بأعلى مستوى من الأريحية أثناء استمتاعهم بالكثير من المزايا الرائعة التي توفرها لهم بطاقات الاتئمان أثناء السفر". وأضاف: "ونسعى دائماً إلى تذكير زبائننا بأننا نضع الشفافية في مقدمة أولوياتنا وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمنتجات والخدمات التي نوفرها لهم. ولا شك أن معرفة التكاليف المتوقعة للسفر تعد ضمن أهم الأمور التي يجب وضعها في الحسبان للاستمتاع بالأجازة على أفضل نحو".

هذا، وتعد بطاقات الائتمان التي يقدمها بنك نزوى مقبولة عالمياً وتشمل البطاقة ’العادية‘، والبطاقة ’الأساسية‘ والبطاقتين ’الذهبية‘ و’البلاتينية‘. ويوفر كل نوع من أنواع البطاقات مزايا وخدمات خاصة تم تصميمها خصيصاً لتتناسب مع متطلبات الزبائن مثل خيارات السداد الشهرية المُخفضة، وخصومات خاصة على الكثير من العلامات التجارية محلياً وفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وعلاوة على ذلك، تأتي كل بطاقة ائتمان مدعومة بأحدث تقنيات الأمان ثلاثي الأبعاد باستخدام كلمة مرور تستخدم لمرة واحدة فقط لضمان توفير أقصى مستويات الأمان للزبائن. كما تم تزويد تجهيز كافة البطاقات وفقاً لمعايير (EMV) العالميّة بهدف تمكين الزبائن من إجراء كافة معاملاتهم المصرفية على نحو أكثر سلاسة وكفاءة وأماناً.



الآلات الحاسبة