..
English

نتيجة للإقبال الكبير الذي شهده العرض بنك نزوى يمدد عرض نسبة ربح 5 % المخفضة للتمويل المنزلي والشخصي والسيارات

Main Image

في إطار جهوده الرامية إلى توفير منتجات مبتكرة ترقى لتطلعات العملاء، يسعى بنك نزوى – البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة – دوما إلى تقديم عروض ترويجية تلبي احتياجات العملاء المصرفية، وخلال الفترة الماضية لاقى عرض نسبة ربح 5% على تمويل المنزل والمركبات والتمويل الشخصي إقبالا منقطع النظير وفي ضوء ذلك قرر البنك تمديد العرض لفترة محدودة. ويعد التمويل المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية خيارا فاعلا للعملاء لإمتلاك أصول جديدة أو تلبية المتطلبات الشخصية الأخرى.


وفي هذا الصدد، قال الفاضل عارف الزعابي مساعد مدير عام قسم المعاملات المصرفية للأفراد: "نسعى في بنك نزوى باستمرار إلى تلبية تطلعات عملائنا وتحقيق متطلباتهم المختلفة، وتعد نسبة ربح 5% التي قدمناها لعملائنا نسبة تنافسية في السوق والتي سيتسنى لعملائنا من خلالها تحقيق اقصى استفادة ممكنة. وشهدت الفترة المنصرمة تنامي الطلب على المنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية الأمر الذي يدفعنا إلى السعي نحو تلبية احتياجات عملائنا عبر تقديم حلول وخدمات متوافقة مع الشريعة الإسلامية، حيث يقدم البنك حلولا شاملة تتسم بالشفافية والمرونة كما تتميز بالسلاسة والسرعة."


وأعلن بنك نزوى أن هذا العرض الترويجي محدود المدة. حيث يأتي العرض كجزء من استراتيجية البنك لتقديم عروض ترويجية مبتكرة تتوائم مع متطلعات واحتياجات عملائه.
الجدير بالذكر أن استراتيجية البنك تهدف إلى المساهمة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية الوطنية من خلال إيصال الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لكافة أرجاء السلطنة وذلك عبر شبكته الواسعة من الفروعة الموزعة بشكل استراتيجي في مختلف مناطق السلطنة. ويرسخ البنك مكانته الرائدة في قطاع الصيرفة الإسلامية من خلال الابتكار وخبراته العميقة في قطاع الصيرفة الإسلامية والتي تمكنه ليكون الاختيار المفضل للعملاء في السلطنة.



الآلات الحاسبة