..
English

نظيراً للاقبال المتزايد لفتح حسابات الاطفال بنك نزوى يتيح لعملائه فتح حساب الأطفال عبر التطبيق الهاتفي بخطوات سهلة

Main Image

بنك نزوى البنك الإسلامي الرائد و الأكثر موثوقية في سلطنة عُمان يطلق ميزة فتح حساب الأطفال عبر تطبيق الهاتفي ومن خلال هذه الميزة يمكن لأولياء الامور فتح حساب الأطفال المتوافق مع مبادئ الشريعة بسهولة في أي وقت و أي مكان. وتم تصميم حساب الأطفال من بنك نزوى المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية هدف ضمان مستقبل مالي آمن و مستدام للأبناء. يهدف الحساب أيضًا إلى غرس ثقافة الإدخار لدى الأطفال وأهمية إتخاذ قرارات مالية حكيمة.
وتماشيًا مع توجه القطاع المصرفي نحو التحول الرقمي، يقدم بنك نزوى حلول مصرفية لعملائه عبر تطبيق البنك والذي يتميز بسهولة الاستخدام. ويؤكد بنك نزوى إلتزامه بتطوير منتجات و خدمات تتواءم مع تطلعات العملاء و تلبي إحتياجاتهم المالية.
و في تعليقه على ميزة فتح الحساب رقميًا عبر تطبيق البنك المقدمة من بنك نزوى قال الفاضل صادق باقر اللواتي، رئيس قسم القنوات، المبيعات والمدفوعات الرقمية ببنك نزوى : " نعمل في بنك نزوى بشكل ثابت على تقديم أفضل الحلول المالية المبتكرة لعملائنا عبر توفير خدمات و منتجات تتسم بالسهولة و المرونة و سهولة الوصول و الاستخدام. ونتيجة للإقبال المتزايد لفتح حسابات الأطفال، أتحنا إمكانية فتح حسابات الاطفال عبر تطبيق البنك. إن هدفنا هو ضمان أن الأجيال القادمة في عُمان تحظى بفرصة الحصول على خدمات مصرفية تتسم بتوافقها مع مبادئهم وتوجهاتهم وبما يلبي احتياجاتهم المستقبلية ".
وبفضل هذه الميزة لم يعد العُملاء بحاجة لزيارة الفروع لفتح حسابات بنكية لأطفالهم. حيث يمكنهم الآن القيام بذلك من أي مكان و في أي وقت، و بطريقة سلسلة و سهلة تمكّن العملاء من بدء التوفير من أجل ضمان مستقبل أطفالهم المالي على الفور. كما قام بنك نزوى بتزويد خدمة فتح الحساب بتدابير أمنية قوية من أجل الحفاظ على سرية معلومات العملاء المالية و حماية أصولهم بشكل آمن و موثوق.
بإعتباره البنك الإسلامي الرائد في سلطنة عمان؛ يواصل البنك تطوير حلول مصرفية مبتكرة لتمكين العملاء من حرية التخطيط و إتخاذ قرارات مالية سليمة و خطط استثمار ذكية. و يُرسخ بنك نزوى مكانته كأكثر البنوك الإسلامية موثقية في البلاد. لتجربة سهولة فتح حساب الأطفال قم بتنزيل تطبيق بنك نزوى، متاح على جميع الهواتف الذكية.



الآلات الحاسبة