..
English

حساب الأطفال من بنك نزوى يحصد تفاعلًا واسعًا

Main Image

بنك نزوى البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، يحصد تفاعلًا إيجابيًا كبيرًا لحساب الأطفال المتوافق مع مبادئ الشريعة. تم إنشاء الحساب بعناية فائقة ليُلبّي تطلعات الآباء في تأمين مستقبل أطفالهم. حيث يمثل حساب الأطفال واحدًا من منتجات بنك نزوى. ومنذ لحظة إطلاق حساب الأطفال؛ سجّل البنك إقبالًا هائلاً من الأهالي  لفتح الحساب و هو مؤشر رئيسي على تزايد الطلب لحلول مصرفية إسلامية في السلطنة.

يقدم حساب الأطفال من بنك نزوى حلول مالية متكاملة للآباء الذين يسعون إلى تأمين مستقبل أطفالهم المالي بأفضل الممارسات المتوافقة مع مبادئ الشريعة. إن خطوة البنك لتوفير أساس مالي قوي للأطفال حصدت إعجابًا و استحسانًا كبيرًا من أفراد المجتمع. كما يشكل حساب الأطفال ركيزة أساسية ضمن رؤية عُمان 2040 التي تُشجّع على المسؤولية والحماية الاجتماعية، من خلال دعم احتياجات الأجيال القادمة. و لتلبية الطلب المتزايد لفتح حساب الأطفال؛ قام بنك نزوى بتمديد ساعات العمل من الساعة الثالثة مساءً و حتى الساعة الخامسة مساءً في أفرع محددة  في جميع أنحاء السلطنة، من أجل ضمان راحة العملاء و وسهولة  إنجاز المعاملة.

و في تعليقه على الإستجابة الكبيرة التي شهدها حساب الأطفال من بنك نزوى في المجتمع، قال الفاضل خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: " نسعى دائمًا في بنك نزوى لتقديم حلول مصرفية شاملة متوافقة مع مبادئ الشريعة و تلبي جميع إحتياجات العملاء. حيثُ نؤمن بأن غرس عادات التوفير و الإدارة المالية الأساسية في عقول الأجيال الناشئة أمرٌ مهم للغاية لنموهم الشخصي و تعزيز الإقتصاد و تقدم السلطنة. كما أن حساب الأطفال يُعزز مفهوم التوفير للآباء و يقوّي حس المسؤولية لدى الأطفال من أجل أن يحظون بمستقبل مالي مزدهر. و نفتخر بردة الفعل الإيجابية الكبيرة التي يحصدها حساب الأطفال و نتطلع إلى خدمة المزيد من العملاء

نتيجة لإلتزامه بتقديم منتجات و خدمات مصرفية مبتكرة للعملاء، يمنح حساب الأطفال فرصة للآباء لضمان أن أطفالهم ليسوا مجهزين فقط لمستقبل مشرق مليء بفرص لامتناهية، بل يساعدهم أيضًا على غرس القيم والأخلاق الأساسية للتمويل الإسلامي في أبنائهم منذ الصغر. حيث يُعتبر حساب الأطفال خطوة حاسمة في رحلة الأطفال المالية ومن خلال إعتماد التوفير والاستثمار المبكّر لأبنائهم؛ يمكن للآباء أن يُمهّدوا الطريق أمامهم للتفوق في التعليم وتحقيق أحلامهم وأهداف حياتهم.

يحتوي حساب الأطفال على مجموعة متنوعة من حلول التوفير بما في ذلك حساب التوفير وحساب خطة التوفير وحساب استثمار المضاربة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم عروض و وخصومات مميزة لحاملي الحساب إلى جانب نسب ربح تنافسية  للتمويل الدراسي. و يقدّم عوائد مجزية و عالية؛ مما يتيح للآباء فرصة مشاهدة التوفير والاستثمار لأطفالهم ينموان بثبات وإستمرار وفقًا لأفضل ممارسات الشريعة. علاوة على ذلك، حساب الأطفال متاح للجميع دون الحاجة لرسوم حد أدنى للرصيد.

يلتزم بنك نزوى بتقديم حلول مصرفية مبتكرة و أخلاقية لعملائه في السلطنة، من خلال تشجيعه على تأمين مستقبل الأجيال القادمة في السلطنة و بذل جهود حثيثة لجعل أهدافه تتماشى مع تطلعات الآباء الذين يتبنون نهجًا يضمن لأطفالهم أساسًا ماليًا قويًا ومستقبلاً مليئًا بالفرص.



الآلات الحاسبة