..
English

بنك نزوى يحتفل بقيم العطاء في شهر رمضان المبارك من خلال باقةٍ من الأنشطة والفعاليات الخيريّة

Main Image

مسقط، 30 مايو 2018 – نظم بنك نزوى فعالية خيرية بالاشتراك مع جمعية دار العطاء بهدف تشجيع وترسيخ روح العطاء والتآخي خلال شهر رمضان المبارك. وقد استضاف البنك هذه الفعالية في مقره الرئيسي بمشاركة موظفيه الذين ساهموا في زيادة مستوى الوعي حول أهمية العطاء والخير في الشهر المبارك مع تقديم الدعم المادي للأسر من ذوي الدخل المحدود في مختلف أرجاء السلطنة.

وتعليقاً على ذلك، قالت صاحبة السمو السيدة وسام آل سعيد، القائمة بأعمال رئيس قسم الاتصال المؤسسي التسويق: "نفتخر في بنك نزوى بالتزامنا المتواصل بالتفاعل مع أفراد المجتمع وتحسين ظروفهم من الناحية المالية والبيئية والاجتماعية. وقد أتاحت استضافة هذه الفعالية الفرصة لموظفينا لرد الجميل إلى المجتمع وزيادة مستوى الوعي حول قيم العطاء والرحمة خلال شهر رمضان المبارك".

جديرٌ بالذكر أنه وللعام الخامس على التوالي، قام بنك نزوى بإطلاق حملته الخيرية خلال شهر رمضان الفضيل والتي تأتي في إطار برنامجه التطوعيّ ’مسؤوليتي‘ والذي يشمل أيضاً توزيع المؤن الغذائية على الأسر من ذوي الدخل المحدود بالسلطنة. وتأتي هذه المبادرات بمشاركة المتطوعين من موطفي البنك الذين يبذلون أقصى ما في وسعهم من جهد لمساعدة المجتمعات المحلية. ويمكن للأفراد دفع أموال الزكاة على الحساب رقم 001-22211222-001  لدى بنك نزوى عن طريق إصدار أمر دفع دائم أوالإيداع المباشر عن طريق أجهزة بنك نزوى للصراف الآلي، أواستخدام الخدمات المصرفية عبر الانترنت وعبر تطبيق الهاتف الذكيّ للبنك. كما يمكنهم التبرّع بأموال الصدقة على الحساب رقم 001-22200222-001 وذلك بالتعاون مع الهيئة العُمانيّة للأعمال الخيريّة وعلى الحساب رقم 001-22233222-002 التابع لجمعية دار العطاء.



الآلات الحاسبة