..
English

بنك نزوى يرعى حفل تكريم الطلبة المجيدين بجامعة التقنية و العلوم التطبيقية بنزوى

Main Image

 إلتزامًا بمسؤوليته المجتمعية و إدراكه بأهمية دعم وتعزيز قطاع التعليم في السلطنة، رعى بنك نزوى -البنك الإسلامي الرائد و الأكثر موثوقية في السلطنة- حفل تكريم الطلبة المجيدين بجامعة التقنية و العلوم التطبيقية بولاية نزوى البالغ عددهم أكثر من 200 طالب و طالبة، والذي أقيم تحت رعاية صاحبة السمو السيدة وسام بنت جيفر آل سعيد، رئيسة قسم الاتصال المؤسسي والتسويق ببنك نزوى وبحضور عميد الجامعة وطاقم الادارة والكادر الاكاديمي بالجامعة. و يأتي ذلك في ضوء إلتزام بنك نزوى بالمسؤولية الاجتماعية و سعيه في صنع تأثير فعّال في المُجتمع و تعزيز وتمكين طموحات المجتمع وآماله في إحداث نقلة نوعية في قطاع التعليم تتماشى مع رؤية عُمان 2040 لبناء جيل من المتعلمين ذي كفاءة عالية تواكب الاحتياجات المتنوعة والمتزايدة لعالمنا المُعاصر.

و تؤكد رعاية بنك نزوى لحفل تكريم الطلبة المجيدين.على سعي البنك الدائم في مواكبة مُستجدات التعليم و احتياجاته و العمل على دعم الطلاب المُجيدين تشجيعًا لهم لمواصلة مسيرة التعلم والابتكار و رفد الاقتصاد المحلي والعالمي بمُنجزاتهم تماشيًا مع رؤية عُمان التي يعد التعليم فيها إحدى أهم ركائزها الأساسية لتحقيق التنمية المُستدامة.

و حول ذلك قالت صاحبة السمو السيدة وسام آل سعيد: " نحرص دائمًا في بنك نزوى في الاهتمام بقطاع التعليم و دعمه و إدراك إحتياجاته و التحديات التي تواجهه ؛ من أجل تعزيز جودة التعليم ومخرجاته و رعاية حفل تكريم الطلبة المجيدين يبرز سعي بنك نزوى للقيام بمسؤلياته تجاه المجتمع والمساهمة في مسيرة البناء والتنمية على صعيد التعليم".

في إطار رعاية الحفل يؤكد بنك نزوى على جهود فريقه المبذولة للمشاركة الفعالة والحضور الإيجابي في المجتمع من خلال مختلف الأنشطة التعليمية التي تهدف إلى رفع مستوى التعليم ودعم الطلبة بما يُعزز قدراتهم التعليمية لتنمية المهارات اللازمة لمواكبة التطورات المتزايدة والمتنوعة في سوق العمل. حيث شهدت ولاية نزوى حضورًا مكثّفًا لمبادرات البنك الإجتماعية الدائمة التي تؤكد الحرص التام الذي يوليه بنك نزوى في التواجد في طليعة المبادرات المجتمعية التي تلبي إحتياجات المجتمع في الولاية واغتنام الفرص لتوفير الدعم اللازم لهم و تعزيز قدرة الأفراد في الإبتكار و التميّز على مستوى التعليم وغيرها من الأصعدة الأخرى المعنية برفاه المجتمع و تطوّره.



الآلات الحاسبة