..
English

والي السيب يفتتح الفرع الثاني عشر لبنك نزوى في المعبيلة

Main Image

افتتح بنك نزوى رسمياً فرعه الثاني عشر في المعبيلة تحت رعاية سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي، والي السيب. وتأتي هذه الإضافة الجديدة لشبكة فروع البنك في إطار جهوده الدؤوبة لتوسيع رقعة انتشار خدمات الصيرفة الإسلامية وتعزيز نموها في عُمان، حيث يقدم الفرع كافة خدمات ومنتجات البنك وحلوله التمويلية المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة للأفراد والشركات في منطقة المعبيلة ومحافظة مسقط.


وقد تم اختيار الموقع بعنايةٍ تامة قرب الطرق الرئيسية السريعة التي تربط بين مسقط ومنطقة الباطنة، الأمر الذي سيتيح للعديد من الزبائن القادمين من صحار وبركاء والمراكز التجارية المنتشرة شمال العاصمة الاستفادة من خدمات البنك وحلوله الفعالة التي تنافس نظيراتها لدى البنوك التقليدية. كما تم تجهيز الفرع بأحدث المعدات والأجهزة والأنظمة المحوسبة، بما فيها خدمات الصيرفة الذاتية، إضافة إلى تواجد فريق متكامل من الخبراء لتلبية كافة متطلبات الزبائن ومساعدتهم على تأمين أنماط حياة مالية مستقرة لهم ولعلائلاتهم.


وتعليقاً على ذلك، قال خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "لقد ساهمت الخدمات والمنتجات المالية التي صممناها خصيصاً لتلائم كافة متطلبات واحتياجات زبائننا في ترسيخ مكانتنا الريادية، فضلاً عن تمكيننا من افتتاح العديد من الفروع خلال الأعوام الأربعة الماضية. ومع هذا الفرع الجديد، فقد بات لدينا اليوم حضور استراتيجي مميز في إحدى أسرع المناطق السكنية والتجارية نمواً في محافظة مسقط".


وأضاف: "لا شك بأن توسعنا المستمر في مختلف أرجاء السلطنة يشير إلى ازدياد شعبية الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية وتنامي الطلب عليها بشكلٍ مطّرد".

هذا، وقد ركز بنك نزوى جهوده ومنذ انطلاق أعماله في عام 2013 على تمكين كافة الأفراد والمجتعات من الاستفادة من خدمات الصيرفة الإسلامية المتوافقة مع الشريعة ورفد زبائنه بالحلول المالية العصرية التي تمثل بدائل فعالة لنظيراتها في البنوك التقليدية. ويفخر البنك وخلال هذه الفترة القصيرة نسبياً من عمره التشغيلي بوجود شبكة فروعٍ متكاملة وأجهزة صراف آلي منتشرة في كل من نزوى، وصحار، والخوض، والغبرة، وإبراء، وصلالة، وسمائل، وصور، وبركاء، والبريمي، إضافة إلى المقر الرئيسي للبنك في القرم.



الآلات الحاسبة