..
English

سعياً منه نحو تعزيز روح العطاء خلال شهر رمضان المبارك بنك نزوى يعلن عن إطلاق سلسلة من الحملات الرمضانية

Main Image

أعلن بنك نزوى ، البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، عن إطلاق مجموعة من المبادرات الخيرية بهدف تشجيع وترسيخ روح العطاء والتآخي خلال شهر رمضان المبارك، والتي استهدفت توزيع طرود المؤن الغذائية ووجبات الإفطار في جميع المحافظات التي يعمل بها. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي بنك نزوى إلى تعزيز الأواصر مع أفراد المجتمع.

واسترشاداً بمبادئ الشريعة الإسلامية وانطلاقا من برامجه الخاصة بالمسؤولية المجتمعية والهادفة نحو رد الجميل للمجتمع العماني، لطالما كان بنك نزوى في طليعة التعاون مع الجمعيات الخيرية التي تعكس قيمه ومبادئه المستمدة من الشريعة الاسلامية. فقد أنشأ البنك مراكز للتبرع في مقره بالمكتب الرئيسي وذلك بالتعاون مع جمعية الرحمة الخيرية بهدف نشر الوعي حول أهمية العطاء والخير في الشهر المبارك مع مد يد العون للأسر المعسرة.

وسيدشن بنك نزوى حملة رمضانية تمتد لمدة شهر والتي تركز على الحسابات الخاصة بالصدقة والزكاة، الأمر الذي سيسهم في جمع أموال إضافية لتعزيز الدعم للأسر من ذوي الدخل المحدود والأسر المعسرة.

كما أطلق البنك النسخة الرابعة من "مسابقة قارئ بنك نزوى" بالتعاون مع الجمعية العُمانية للعناية بالقرآن الكريم بهدف ترسيخ المبادئ والقيم الإسلامية بين جيل الشباب. حيث تم دعوة الأطفال لتلاوة آيات من القرآن تركز على مفهوم "البركة". تماشيا مع الثيمة العامة للحملة فإن مسابقة تلاوة القرآن لن تعزز الوعي بتعاليم الإسلام فحسب ، بل ستساعد في تنشئة جيل أكثر وعياً اجتماعياً وأخلاقياً، ولاسيما فئة الشباب.

وتعليقاً على ذلك، قالت صاحبة السمو السيدة وسام آل سعيد، رئيسة قسم الاتصال المؤسسي والتسويق: "يعد رمضان شهر الخير والبركة والعطاء. ونحرص في بنك نزوى دوماً على رد الجميل للمجتمع العُماني وتعزيز روح التآلف والتأخي والعمل الخيري من خلال تدشين  سلسلة من المبادرات الرمضانية. ومن القيم الأساسية التي نؤمن بها في البنك يكمن في تقديم الدعم اللازم لأفراد المجتمع. وبدورنا، نبذل قصارى جهدنا على تحقيق المزيد ومد يد العون للأسر المعسرة."

باعتباره بنكاً إسلامياً مسؤولاً اجتماعياً، فإن بنك نزوى يشجع موظفيه على القيام بدور فعّال في المساهمة في الأعمال التطوعية والخيرية، حيث يساهم موظفي البنك في تنفيذ هذه الحملات الرمضانية. وتماشياً مع رؤية عُمان 2040 وتركيزها على تحقيق النمو المستدام من خلال تعزيز أنشطة الرفاهية المجتمعية،  نجح بنك نزوى في ترسيخ مكانته في الطليعة للمساهمة في دفع عجلة التنمية الإجتماعية والإقتصادية للسلطنة. كما يواصل بنك نزوى في لعب دور محوري في وضع معايير جديدة في صناعة الصيرفة الإسلامية في البلاد بفضل مبادراته التي تركز على قيم ومبادئ الشريعة الإسلامية.



الآلات الحاسبة